JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

نظام HarmonyOS من هواوي موجود الآن في أكثر من 150 مليون جهاز

 

هواوي,نظام هواوي الجديد,نظام هارموني,نظام هواوي الجديد هارموني harmonyos,نظام هواوي,نظام harmony os,نظام هارموني os,نظام هارموني او اس,نظام هارموني هواوي,نظام harmonyos,مميزات نظام هارموني,نظام هواوي الجديد harmonyos,نظام harmony,نظام تشغيل هواوي,harmony os نظام,سرعة نظام harmonyos,تجربة نظام هواوي,نظام هواوي هارموني,نظام تشغيل هواوي الجديد,كل حاجة عايز تعرفها عن نظام تشغيل هواوي الجديد,اخر ميزات نظام هارموني || huawei harmony os
نظام HarmonyOS من هواوي موجود الآن في أكثر من 150 مليون جهاز


قدمت شركة التكنولوجيا الصينية هواوي HarmonyOS في 9 اغسطس 2019, نظام التشغيل الجديد الخاص بها بعد فك ارتباطها بنظام اندرويد والذي اصبح الان في اكثر من 150 مليون جهاز.


في حدث في اسبانيا لتقديم هاتفها Huawei Nova 9, قدمت شركة هواوي ارقاما للنمو الهائل لنظام التشغيل الخاص بها للاجهزة المحمولة وتامل ان تصل الى 200 بحلول نهاية العام.


اذا كانت الارقام صحيحة, فقد انتقل HarmonyOS من استخدامه في صيف عام 2020 بمقدار 10 ملايين جهاز الى 150 جهازا, اي زاد وجوده 15 مرة في ما يزيد قليلا عن عام.


اكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي, ريتشارد يو, في هذا الحدث ان نظام التشغيل الخاص بالشركة هو النظام الاسرع نموا وانه يواصل استهداف هواتف و اجهزة اخرى, مما ادى الى ظهور HarmonyOS في الهواتف الذكية والساعات الذكية وما الى ذالك.


بعد ارقام HarmonyOS, اعلنت شركة هواوي عن اطلاق HarmonyOS 3 Developer Preview, تمهيدا لاول تجريبة من الاصدار الجديد من نظام التشغيل القائم على LiteOS.

ستركز هذه النسخة الثالثة على بنية النظام مع موضوع الاجهزة الفائقة وقدرة مطوري التطبيقات على نشرها على اجهزة متعددة.


تستمر  هواوي في استراتيجيتها والترويج لـ HarmonyOS ،  رغم أنها واثقة من أنه في مرحلة ما سيتم رفع حق النقض الذي تفرضه حكومة الولايات المتحدة على علاقتها مع  غوغل .

 

بينما لا تزال تنتظر، يتم تقديم نظام التشغيل الخاص بها كبديل جيد لنظامي  أندرويد و IOS.


الاسمبريد إلكترونيرسالة