القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة هواوي الجديدة المزودة بنظام HarmonyOS ,, ذاتية القيادة

 

سيارة ذاتية القيادة,سيارات ذاتية القيادة,قيادة ذاتية,السيارات ذاتية القيادة,ذاتية القيادة,اكتشاف سيارة ذاتية القيادة,سيارة داتية القيادة,هواوي,سيارات الأجرة الذاتية القيادة,قيادة السيارة حيلة محاكاة,السيارات الذاتية القيادة,القيادة الذاتية,داتية القيادة,سباق السيارات الذاتية القيادة,قطاع السيارات الذاتية القيادة,سيارات,نظارة هواوي,سيارة من دون مقود,سيارة,هواوي السيارت الكهربائية,محاكي القيادة,تجربة قيادة,تقنيات هواوي,سيارة تفعالية,سيارة آبل
سيارة هواوي الجديدة المزودة بنظام HarmonyOS ,, ذاتية القيادة

تُظهر هواوي نواياها لدخول سوق السيارات منذ سنوات. قبل أقل من عام بقليل ، أطلقت HiCar ، نظام التشغيل  للشركة الصينية  بديلا لنظام Android Auto.  الآن نقلتخططها إلى مستوى آخر من خلال الإعلان عن بدء إنتاج وتوزيع السيارة الأولى للعلامة التجارية بحلول نهاية العام.


بالتعاون مع BAIC ، إحدى أهم العلامات التجارية للسيارات في الصين ، ستطلق  هواوي سيارة Arcfox Alpha S ، وهي  سيارة كهربائية ذاتية القيادة ستحتوي على نظام التشغيل HarmonyOS والتي تهدف إلى إحداث ثورة في سوق السيارات.


إنها سيارة كهربائية جديدة تم تطويرها من قبل هذين العملاقين في الصناعة الصينية والتي ستحدث  طفرة في سوق السيارات الذكية. هذا هو ثمرة استثمار أكثر من مليار دولار في البحث والتطوير.


من بين خصائصه التقنية يمكننا أن نسلط الضوء على أن المحرك الكهربائي لسيارة  Arcfox Alpha S  من هواوي سيكون لديه استقلالية لأكثر من 700 كيلومتر مع شحن كامل بفضل بطاريته التي تبلغ 93.6 كيلو واط في الساعة. وسيتراوح سعر السيارة بين 388.900 و 429.900 يوان أي ما يعادل حوالي 52500 - 58000 يورو.



أعلنت العلامة التجارية الصينية هواوي أنها لا تخطط للمغامرة في تصنيع السيارات ، لذلك ركزت مهمتها في تطوير Arcfox Alpha S على الأجهزة والبرامج الخاصة بهذه السيارة. اهتمت شركة BAIC بهيكل السيارة وجميع الأقسام الميكانيكية ، لذلك سيتم طرح هذه السيارة تحت العلامة التجارية لهذه الشركة.


ستتميز السيارة بمعالج HiSilicon Kirin وستعمل بنظام التشغيل HarmonyOS. سيسمح لك ذلك بتشغيل التطبيقات المتعلقة بهذا  النظام ودمج أنظمة Huawei Inside ، والتي ستكون مسؤولة عن القيادة الذاتية للسيارة. سيكون لدى سيارة السيارة  أيضًا خدمات الشحن السريع والحوسبة السحابية.


القيادة الذاتية هي السمة المميزة لهذه السيارة الرائعة وشركة هواوي هي المسؤولة عنها. بفضل البرنامج القوي الذي صممته الشركة الصينية ، ستتمتع السيارة بمستوى 4 من القيادة الذاتية. صرح بذلك المتحدثون باسم  هواوي الذين أطلقوا  الييارة لتقطع بوحدها و بنجاح أكثر من 1000 كيلومتر في مدينة صينية مزدحمة دون تدخل إنسان.



لتحقيق هذا المستوى ، قامت  هواوي بدمج مستشعر LiDAR الشهير في السيارة ، والذي يحتوي أيضًا على نموذج أولي للدراجة المستقلة ، و 13 رادارًا للموجات فوق الصوتية ، و 12 كاميرا ، ورادارات بموجة 6 ملم ومجموعة شرائح طورتها العلامة التجارية حصريًا للقيادة الذاتية. ومع ذلك ، لأغراض قانونية ، سيتم بيع Arcfox Alpha S كسيارة من المستوى 2 (أتمتة جزئية) ، لأنه لا يزال هناك وقت طويل قبل أن تسمح الحكومة الصينية بتداول سيارات المستوى 4 (أتمتة عالية).


يبقى انتظار هواوي لتقديم مزيد من المعلومات حول مدى توفر السيارة خارج  الصين . في الوقت الحالي .

 

تعليقات