القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير يؤكد تطوير LG Display لشاشة بثقب للكاميرة لهاتف iPhone 14 Pro

 

ايفون,iphone 14,display,oled display,lg display,lg oled display,lg ultrafine 4k display,lg 5k display,best display,large display,apple display,oled display tv,lg ergo display,gallery display,macbook display,micro led display,show room display,oled display test,ultrafine display,tv display adapter,commercial display,exhibition display
تقرير يؤكد تطوير LG Display لشاشة بثقب للكاميرة لهاتف iPhone 14 Pro

 

اشار تقرير جاء من TheElec الى ان شركة LG Display بدات العمل على انتاج شاشات مميزة بثقب لدعم هاتف ابل القادم iPhone 14 Pro.


كانت شركة LG Display قد بدات في تطوير الشاشات التي تدعم تقنية الكاميرة اسفل الشاشة للجيل القادم من لهواتف الذكية والاجهزة اللوحية.

 


ولقد قدمت تقنية الكاميرة اسفل الشاشة في هواتف ZTE Axon 30 5G و Galaxy Z Fold 3 بالفعل, حيث ترتكز التقنية الان على تطوير شاشة مميزة بجزء مخصص بنفاديةاعلى للضوء, الا ان دقة وكثافة البيكسل في هذا الجزء ياتي بنسبة مختلفة عن الجزء الاخر من الشاشة.


وترتكز تقنية الكاميرة اسفل الشاشة على تطوير الشاشات المميزة بثقب في البداية, ايضا اكد التقرير على خطط LG Display لزيادة انتاج الشركة من شاشات UDC بنسبة 20% بحلول عام 2023, بينما يرتفع الانتاج بنسبة 40% بحلول 2024.


ايضا من المقرر ان تعمل LG Display وفقا للمصدر الذي جاء من كوريا على انتاج شاشة بثقب لدعم iPhone 14 Pro, لذا قد تبدا ابل في تبني تصميم ثقب الشاشة بدءا من العام المقبل لمواكبة منافسيها في الاسواق.

 

تعليقات