القائمة الرئيسية

الصفحات

جمل هذا التطبيق المدفوع مجانا Lifetimec Premium VPN Pro

 

vpn,VPN Pro,vpn free,andriodتطبيق في بي ان
جمل هذا التطبيق المدفوع مجانا Lifetimec Premium VPN Pro 

اليك في هذا الموضوع تطبيق VPN مدفوع و ثمنه في جوجل بلاي اكثر من 28 دولار والتطبيق سريع جدا عند التصفح ويمنح لك مميزات رائعة ويمكنك ان تستعمله في حماية معلوماتك وبياناتك الشخصية عند استمعال الانترنت.


من خلال الرابط اسفله يمكنك ان تحصل على النسخة المدفوعة مجانا بكامل المواصفات مجانا وتعمل بشكل جيد وبدون مشاكل وتحتوي النسخة على سيرفرات قوية وصعبة الاكتشاف والتي تتيح لك ان تصل الى اي محتوى مفضل لديك عبر الانترنت بشكل مجاني وحماية جميع المعلومات من بينها المعلومات الحساسة لديك.


والتطبيق كباقي التطبيقات الاخرى له مميزات وخصائص مدهشة ومنها ان يسمح لك بتغير الموقع الجغرافي الذي تتصل من خلاله وبالتالي فك الحضر عن التطبيقات والمواقع المحضورة في بلدك بكل سهولة, وكذالك اهم خاصية وهي الغاية من استعمال التطبيق حيث انه يعمل على توفير امان الشبكة و حماية خصوصيتك على الانترنت وتشفير بياناتك وحمايتك من المتطفلين.



التطبيق يجعلك تتصفح بكل امانك ويمنح لك تصفح مشفر ومجهول من خلال التطبيق سوف تحصل على عدة سيرفرات برميوم سريعة والاختيار من بينها ومن اي منطقة او دولة تريدها مع التطبيق لا تخف ابدا من استعمال شبكات الواي فاي العامة لانه يحميك من الهاكر والمتسللين.


تستطيع ايضا عبر التطبيق  القيام بحماية الخصوصية  من خلال تأمين الأنشطة عبر النت و بالتالي تكون هويتك محفوظه  وتتجنب أي نشاط ضار ضدك .


حجم التطبيق - 10 MB

روابط التحميل :

Mediafire

top4top

 

تعليقات