القائمة الرئيسية

الصفحات

مارك زوكربيرج يعلن رسمياً عن التسمية الجديدة للشركة”Meta”

 

فيسبوك,Facebook mark zuckerberg meta
مارك زوكربيرج يعلن رسمياً عن التسمية الجديدة للشركة”Meta”

 

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك مارك زوكربيرج خلال فعاليات مؤتمر “Connect” اليوم عن التسمية الجديدة لشبكة التواصل الإجتماعي “Meta”.


انطلق اليوم حدث “Connect” بإعلانات جديدة من شركة الفيس بوك، حيث كشف مارك زوكربيرج عن العلامة التجارية لشبكة التواصل الإحتماعي، كما أكد على أن الشركة تهدف إلى إنخراط مستخدمي شبكة التواصل الإجتماعي في تقنية الشركة، وأيضاً إتاحة الفرصة للمبدعيين بشكل أكبر، لتعكس علامة “Meta” الرؤية الجديدة للشركة.


ويؤكد “مارك” على أن علامة “Meta” التجارية الجديدة للشركة تعكس مفهوم أوسع لرؤية الشركة كبديل لعلامة الفيس بوك التجارية المحدودة، ومن المقرر أن تشير تسمية “Meta” إلى كل ما يقدم من الشركة الآن من تقنيات وتطبيقات للتواصل بمفهوم metaverse الأوسع.


ما هي رؤية metaverse؟

 

تواجه شركة الفيس بوك الكثير من الإنتقادات في الفترة الأخيرة مع الكثير من إجراءات الفحص المكثف للشبكة الإجتماعية نتيجة للإنتهاكات التي رصدت من الشركة، أيضاً تم  تسريب معلومات المستخدمين عبر الشبكة الإجتماعية.


كما أكد تقرير جاء من صحيفة وول ستريت أن تطبيقات الإنستقرام والفيس بوك أصبحت ذات تأثير سئ على المستخدمين من المراهقين، وهو ما أدى إلى تعرض الشركة إلى الكثير من الضغوط من الجهات المختصة التي تطالب بعملية تفكيك الشركة لمكافحة الإحتكار.


وهنا يأتي دور التغيير الذي تتجه إليه شبكة الفيس بوك، والذي يحاكي تجربة جوجل وشركة Alphabet الأم، حيث تتوسع رؤية الشركة الرئيسية من التواصل الإجتماعي إلى مفهوم أوسع يعرف بعلامة “Meta” يندرج فيه تطبيقات الشركة Instagram و WhatsApp، ونظارات Oculus في العلامة التجارية الجديدة للشركة.

 

المصدر 

 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ✔الشرح المفصل حول ai.marketing💰💰.
    ✔Ai.marketing هو موقع يشتغل بواسطة روبوت الذي يقوم بالتسويق نيابة عن الإنسان , وهو متخصص في وضع إعلانات على مواقع التواصل الإجتماعي لمنتوجات الشركات العالمية مثل Aliexpress و Amazon و Alibaba.... وغيرها الكثير من الشركات وعندما يقوم ببيع المنتجات الشركة تعطيه نسبة من الارباح.
    ✔عندما تتسجل في هذا الموقع تصبح مستثمر فيه.
    ✔في الأول الموقع يعطيك قرض 50 $ دولار للبدء في الإستثمار لكن هذه غير كافية للإستثمار, يعني من الضروري الإستثمار بأمولك الخاصة, الموقع يسمح لك بالبدء ابتداء من 10$ دولار .
    🔴لكن أنصح أي شخص كوني أعمل في هذا الموقع منذ فترة إذا كنت ستستثمر 10$ دولار من الأفضل أن تنسى هذا الموقع لا تستثمر فيه. لماذا !
    ✔حسنا في البداية الموقع يعطيك قرض 50 $ دولار هذه سوف تعطيك مابين 70$ إلى 85$ دولار ,لكن الموقع في الأول يطلب منك أن تكون أرباحك 150$ دولار من أجل أن تسحب 100 $ دولار وترجع 50 دولار للشركة لأنها قرض أخذته في الأول ,يعني الشخص الذي سيستثمر 10$ دولار لايمكنه أن يحصل على 150 دولار لهذا أنصح باستثمار 50 دولار فما فوق.
    ✔وهناك خاصية أخرى في هذا الموقع هو أنه عند الحصول على الأرباح هذه الأرباح تبقى معلقة يعني لايمكن سحبها حتى تنتهي مدة التعليق الذي تحدده الشركة التي تم بيع منتجها, وهذه المدة تكون مختلفة كل مبيعة تختلف عن الأخرى مابين 16 يوم إلى شهرين, بعد ذلك تتحول الأرباح إلى الكاش باك الخاص بك ويمكنك سحبها أو إعادة الإستثمار بها.
    ✔والجميل في الموقع أنه يعمل لوحده أنت لاتفعل أي شيء فقط شحن الروبوت بأمولك الخاصة وهو يعطيك أرباح يومية وفي المستوى, يعني لاتخف أن تضيع وقتك معه هو يعمل لوحده.
    ✔أما بالنسبة لطرق السحب والايداع فهناك الكثير من الطرق منها payeer و perfect mony و bitcoin .....وغيرها. أما بالنسبة للبطاقات البنكية أي رvisa و master card فهي الان موقفة يمكن ارجاعها فيما بعد.
    لمن أراد أن يتسجل في الموقع الموقع مرحبا بجميع العرب.
    مرحبا في مجموعة في الوتساب خاصة بموقع
    سجل في موقع ai.marketing وليك 50دولار

    https://ai.marketing/ar/campaign/5nkqt4yosb
    ربوت 👾🤖 يجني لك الأموال 🥳🥳
    للشرح وطريقه التسجيل 👇
    #واتس https://chat.whatsapp.com/G5e0FdJeOUdCldFuK7zEep

    ردحذف

إرسال تعليق