القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعلم أن فيسبوك لديها مند سنوات موقع سري يحمل الإسم الجديد Meta

 

meta,ميتا,الاسم الجديد للفيسبوك,fACEBOOK
هل تعلم أن فيسبوك لديها مند سنوات موقع سري يحمل الإسم الجديد Meta
 

كشف مارك زوكربيرج النقاب عن ميتا Meta كاسم جديد لفيسبوك الليلة الماضية, لكن فيسبوك ايضا لديه موقع على شبكة الانترنت يسمى Meta.org.


اذا قمت بكتابة Meta.com, فسيتم اعادة توجيهك الى موقع الويب ايضا, لن تجد اي شيء عن فيسبوك عندما تزور الصفحة, لكن هذا في الواقع موقع مملوك لمبادرة تشان زوكربيرج.


انها منصمة يستخدمها الملياردير مارك زوكربيرج, وزوجته, طبيبة الاطفال السابقة بريسيلا تشان, في الاعمال الخيرية.


يخطط الزوجان لاستثمار 99% من اصولهما من خلال CZI خلال حياتهما, وجزء من المشروع يتضمن النظر في اداة البحث الطبي الحيوي Meta.org, يمكن للعلماء استخدام موقع الويب هذا للعثور على بحث جديد من ملايين المصادر المختلفة.


هذا يسمح لهم بانشاء موجزات مخصصة للوصول الى احدث المعلومات في مناطقهم, ولكن سيتم اغلاق موقع الويب قريبا بعد اطلاقه في اواخر عام 2019.


بمجرد أن أعلن مارك زوكربيرج أن  فيسبوك سيغير اسمه إلى Meta, تم نشر لافتة على Meta.org تعلن عن الموت الوشيك للموقع.


نشر زوكربيرج وتشان أيضًا بيانًا مطولًا يشرح سبب إغلاق الخدمة, الرسالة غامضة وتتحدث عن "تركيز فريقنا" على مكافحة الأمراض المعدية وبيولوجيا الخلية الواحدة.


من المحتمل أن يقوم  فيسبوك بإعادة وضع Meta.org و Meta.com كموقع ويب رئيسي للشركة في المستقبل, لكن فيسبوك لم يؤكد صراحة مثل هذه الخطط. كن Meta هي الآن العلامة التجارية الرسمية للشركة, والتي تشمل  فيسبوك و إنستغرام و واتساب و Oculus والمزيد وبالتالي من المؤكد أن يتغير الموقع قيب إلى نطاق Meta.com.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اخواني انا صاحب وادمن صفحة دنيا الكمبيوتر احذروا تعرضت الصفحة للاختراق
    وتم سرقتها المرجوا الابلاغ عنها حتى يتم اغلاقها واحذروا النقر على اي رابط او صور

    ردحذف

إرسال تعليق