JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونج تدفع الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4 لهواتف Galaxy Fold3 وGalaxy Flip3


galaxy z fold 3,galaxy z flip 3,samsung galaxy z flip 3,samsung galaxy z fold 3,galaxy fold 3,samsung galaxy fold 3,galaxy,galaxy z flip3,galaxy fold,galaxy z fold 3 price,galaxy z flip 3 price,galaxy z fold 3 review,galaxy flip 3,galaxy z fold 3 مواصفات,galaxy z fold3,galaxy z flip,samsung galaxy z flip3,galaxy z fold 3 trailer,samsung galaxy,galaxy z fold 3 release date,galaxy z flip 3 release date,galaxy z fold 3 leaks,galaxy z fold
سامسونج تدفع الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4 لهواتف Galaxy Fold3 وGalaxy Flip3
 

دفعت العملاق الكوري الاصدار التجريبي من واجهة  One UI 4 الذي يرتكز على نظام Andriod 12 لاصدارات الشركة من هواتف Galaxy Fold3 و Galaxy Flip3.


كانت شركة سامسونج قد دفعت الاصدار التجريبي من واجهة One UI 4 الذي يرتكز على نظام Andriod 12 لاصدرات الشركة من سلسلة Galaxy S21, واليوم تقدم الاصدار التجريبي من التحديث للاصدارات الجديدة من هواتف الشركة القابلة للطي.


ولقد اشارت بعض التقارير الى ان الاصدار التجريبي يتوفر لهواتف Galaxy Fold3 وGalaxy Flip3في كلا من سوق كوريا الجنوبية والهند, ومن المقرر ان يتوفر الاصدار التجريبي من One UI 4 للمستخدمين عبر التسجيل في البرنامج التجريبي.


ويتاح للمستخدمين التسجيل للحصول على الاصدار التجريبي عبر تطبيق  Samsung Members, ومن ثم اختيار التبويب الخاص بالاصدار التجريبي من One UI 4 ليتم تثبيت التحديث خلال دقائق.


يذكر ان الاصدار التجريبي من One UI 4 الذي يرتكز على نظام Andriod 12 ياتي بميزة "Quick Share" التي ستدعم المشارة السلسة للملفات بين اجهزة Galaxy.

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة