JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هاتف اوبو الجديد Oppo A56 5G ,, المميزات والسعر


اوبو,شركة oppo,هاتف oppo a56 5g,هاتف oppo a53,سعر هاتف oppo a53,هاتف,مواصفات هاتف oppo a53,#oppo,سعر هاتف oppo a56 5g,هاتف a56 5g,مميزات هاتف oppo a56 5g,مواصفات هاتف oppo a56 5g,هااتف اوبو a56 5g,مميزات هاتف oppo a53,سعر ومواصفات هاتف اوبو a53,هاتف اوبو ايه 56,الهاتف,سعر و مواصفات هاتف oppo a53,قفل الهاتف,نمط الهاتف,سعر هاتف اوبو a53
هاتف اوبو الجديد Oppo A56 5G ,, المميزات والسعر
 

قدمت Oppo للتو Oppo A56 5G, وهو هاتف محمول جديد متوسط المدى يحتوي على مواصفات جيدة جدا وبطارية ضخمة.


ركزت الشركة على تحسين الجهاز مقارنة بسابقه, واكثر نقاطه اثارة للاهتمام هي قسم الطاقة والقوة, نظرا لانه يحتوي على مزيج جيد الى حد ما من ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج, على الرغم من ان دقة الشاشة تبدو منخفضة.


يحتوي Oppo A56 5G على شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD, وهي دقة ليست كبيرة.


يوجد بداخله معالج MediaTek Dimensity 700 مصحوب بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت والتي ستتمكن من تشغيل عدد كبير من الالعاب والتطبيقات دون اي مشكلة, بالاضافة الى ذالك, يوفر هذا المعالج للجهاز اتصال 5G.




الهاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 و 2 ميجابكسل, مع كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل, انه ليس افضل هاتف محمول في قسم التصوير الفوتوغرافي, لكن صحيح ان له مزايا اخرى.


من ناحية, يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي امبير في الساعة تضمن استقلالية يمكن ان تصل الى يومين من الاستخدام وهذا هو افضل قسم في الجهاز, بالاضافة الى ذالك, فهو مصحوب بشحن سريع قدره 10 وات.



لم يتم تقديم هذا الجهاز بعد في الأسواق العالمية, ولكن في الصين, وفي الدولة الآسيوية, يبلغ سعره حوالي 200 يورو. 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة