JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جوجل تعلن رسمياً عن هواتف Pixel 6 وPixel 6 Pro بشريحة Tensor

 

Pixel 6,Pixel 6 Pro,google,جوجل,هواتف,Tensor
جوجل تعلن رسمياً عن هواتف Pixel 6 وPixel 6 Pro بشريحة Tensor

 

اعلنت جوجل رسميا عن هواتف 6 Pixel و Pixel 6 Pro التي تنطلق بحجم اكبر في الشاشة, ورقاقة Tensor المخصصة. 

 

ينطلق هاتف جوجل الجديد Pixel 6 بسعر يبدا من 599 دولار, بينما تقدم عملاق البحث هاتف Pixel 6 Pro بسعر يبدا من 899 دولار.

 

تقدم جوجل Pixel 6 Pro بعدسات telephoto, بينما ياتي هاتف Pixel 6 بعدسات فائقة الاتساع في الكاميرة الخلفية, كما تاتي كاميرة السيلفي باتساع اكبر, ويضم كلا الهاتفين شاشات بحجم اكبر بمعدل تحديث 120Hz.

 


 

ايضا ياتي هاتف Pixel 6Pro بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام, بينما ينطلق الاصدار الرئيسي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.



وياتي هاتف Pro بعدد اكبر من الاختيارات في الالوان مقارنة بالاصدار الرئيسي, ويضم تصميم الاصدارات الجديدة شريط للكاميرة يدعم تثبيت الهاتف بشكل افضل.

 

كم يتميز الاصدار الرئيسي Pixel 6 بحجم 6.4 انش, بينما ياتي اصدار Pro بحجم 6.7 انش, كما استخدمت جوجل في تصنيع الهواتف الالومنيوم المعاد تدويره, وتؤكد جوجل على تحديث برمجيات النظام في الهاتف بشكل مستمر.

 


كما تنطلق الاصدارات الجديدة بنظام تشغيل Andriod 12 مثبت مسبقا, لذا تعد سلسلة Pixel 6 اول هواتف الاندرويد التي تاتي بالنظام الجديد مثبت.


ويقدم نظام التشغيل عدد من الادوات في الشاشة الرئيسية, مع ميزة "At a Glance" التي تقدم للمستخدم معلومات سريعة والتي تشمل معلومات عن الانشطة الرياضية.



وينطلق Pixel 6 بأنوية Tensor الجديدة التي تدعم معايير أعلى في الحماية، مع شريحة الحماية Titan M2 التي تعمل على تعزيز الحماية وكلمات المرور.


ولقد أوضحت جوجل تفاصيل شريحة Tensor التي تضم 8 من الأنوية، وتضم كرت شاشة بعدد 20 من الأنوية، كما تدعم تقنية جوجل تعزيز الذكاء الإصطناعي في الشريحة بمعايير أعلى.


أيضاً تقدم جوجل ترقية كبيرة في كاميرة هواتف Pixel 6 حيث يأتي المستشعر الرئيسي في الهواتف بدقة 50 ميجا بيكسل وحجم مستشعر 1/1.3، ويدعم هذا المستشعر جذب قدر أكبر من الإضاءة يصل إلى 2.5 مرة مقارنة بالإصدار السابق.

 


 

وتأتي الكاميرة الثانية في الهاتف بمستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما يأتي إصدار Pro بمستشعر telephoto بدقة 48 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى 4 مرات ورقمي حتى 20 مرة، وتدعم الكاميرة دقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية في الفيديو.


كما تدعم جوجل تطبيق الكاميرة ببعض المميزات الجديدة التي تشمل “Magic Eraser” التي تتيح حذف الخلفية في الصور، وهي ميزة تحاكي تطبيق الفوتوشوب، ويمكن أن تدعم الميزة الصور القديمة أيضاً في هواتف Pixel 6، على أن تعمل هذه الميزة بشكل تلقائي على عكس تطبيق الفوتوشوب.

 


أيضاً تقدم جوجل ميزة “Quick tap to snap” التي تدعم المستخدم في إلتقاط لقطات سريعة، ويمكن تثبيت الميزة على الشاشة الرئيسية في شاشة الغلق.

 

اقرا ايضا :

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة