JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريب معلومات عن جهاز Pixel Stand من جوجل بما في ذلك السعر


جهاز,معلومات,pixel stand,google pixel stand,pixel 3,pixel stand review,pixel stand unboxing,pixel,pixel 3 xl,google pixel stand review,google pixel stand unboxing,google pixel 3,pixel stand 5w,pixel 3 xl stand,pixel stand 10w,google pixel 3 xl,google stand,google pixel,pixel stand charging,pixel stand comparison,google pixel stand test,google pixel stand setup,google pixel stand deutsch,stand,pixel 5,pixel 4,pixel 3 stand,pixel3,pixel 3xl
تسريب معلومات عن جهاز Pixel Stand من جوجل بما في ذلك السعر

نحن نعلم ان مجموعة Pixel 6 لهذا العام ستحصل على جهاز Pixel Stand جديد ايضا, وكانت قد انتشرت صور للشاحن اللاسلكي المزعزم عبر الانترنت الاسبوع الماضي, والان, ظهرت صورة جديدة اكدت لنا عن التصميم والمزيد من المعلومات حول الجهاز.


وعلى ما يبدو, فان ااجهاز سياتي على الارجح بتصميم كبير وهذا لانه يحتوي الان على مروحة تبريد لتمكين الشحن بسكل اسرع, يوجد ايضا مكانين للشحن, احدهما للهواتف والاخر للاجهزة القابلة للارتداء.



سيصل الشحن السريع الى قوة 23 واط في اصدارات معينة من هواتف Pixel,و15 واط للاجهزة القابلة للارتداء المعتمدة من Qi,وما يصل إلى 3 واط لسماعات Pixel Buds.


كما سياتي هيكل الجهاز مصنع في الغالب من مادة TPU والبلاستيك مع مواد معاد تدويرها بنسبة 54%,  وسيكون متاح بلونين؛ Rock Candy و Fog.


من المتوقع ان يكون سعر الجهاز في الولايات المتحدة هو 79 دولار.


الاسمبريد إلكترونيرسالة