JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اطلاق إصدارات ذهبية من PS5 و iPad mini و AirPods Max و iPhone 13 Pro من Caviar

 

اطلاق إصدارات ذهبية من PS5 و iPad mini و AirPods Max و iPhone 13 Pro من Caviar

 

كشفت Caviar مؤخرًا عن مجموعة من المنتجات المخصصة الجديدة، والتي تضم أجهزة PlayStation 5 و Apple iPad mini و AirPods Max و iPhone 13 Pro مطلية بالذهب.


تعتبر Caviar شركة فاخرة معروفة بإنتاج إصدارات مخصصة فائقة الجودة من المنتجات الإلكترونية الشهيرة.


وتم تصنيف المجموعة الجديدة من المنتجات المخصصة على أنها “Prime”، والتي تتوفر إما بإصدارات “ذهبية” او “مطلية بالذهب”، مع وجود فرق أساسي بين الاثنين هو كمية الذهب المستخدمة وأسعارها.


وقد تم تغليف جهاز PS5 من سوني باللون الذهب الاصفر عيار 18 قيراطًا مع أنماط زخرفية أيضًا. وعلاوة على ذلك، قامت Caviar بتخصيص وحدة التحكم DualSense، وتغطيتها برغوة أصلية.


تم تصنيع خمس وحدات فقط من PS5 Gold وبتكلفة هائلة تصل إلى 350.000 دولار. وفي الوقت نفسه، فإن النسخة المطلية بالذهب ذات الأسعار المعقولة تكلف 12750 دولارًا فقط.


تم تصنيع AirPods Max Gold أيضًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع جلد التمساح الأصلي لوسادات الأذن وتكلف 68000 دولار (متاح 9 وحدات فقط). في حين تكلف النسخة المطلية بالذهب 5910 دولار فقط (99 وحدة مصنوعة).


تم تصنيع الجهاز اللوحي iPad mini  من الذهب الأصفر الخالص عيار 18 قيراطًا ويتميز أيضًا بأربعة ماسات بحجم 4 مم. وتم تصنيع 6 وحدات فقط بسعر يبدأ من 84920 دولار. تكلف النسخة المطلية بالذهب 6600 دولار لنسخة 256 جيجابايت ولكنها لا تزال تقدم الماسات الأربعة، مع توفر 99 وحدة.

 



 

وأخيرًا، تبدأ اسعار إصدارات iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max Gold من 42380 دولار (9 وحدات مصنوعة).

 

لم يتم تصنيع إصدارات آيفون مطلية بالذهب، ولكنها تصل بإصدار أعلى من الذهب الخالص الفريد الذي يحتوي على 55 ماسة (1.8 ملم لكل منهما) مضمنة في الخلف ويبدأ سعرها من 45000 دولار.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة