القائمة الرئيسية

الصفحات

صور جديدة تظهر شكل وتصميم سامسونغ غالاكسي S22

 

صور جديدة تظهر شكل وتصميم سامسونغ غالاكسي S22

 

ما زلنا على بعد بضعة اشهر من تقديم سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة, ولكن الان تمكنا بالفعل من جمع حفنة جيدة من التفاصيل حول هذا الهاتف, والمكون مرة اخرى من ثلاثة طرازات مختلفة.


من بينها, سيكون Samsung Galaxy S22 Ultra هو الطراز الاكثر تقدما, والذي سيقع عليه اكبر عدد التغييرات في هذه العائلة الجديدة, ووفقا للتسريبات, فان Galaxy S22 Ultra سيرث ميزات سلسلة Galaxy Note مثل تضمين قلم S Pen او تصميم يذكرنا بGalaxy Note 20 Ultra الذي تم اطلاقه العام الماضي.


بالاستفادة من المعلومات التي تم جمعها حتى الان, اراد Let's Go Digital تخيل كيف سيكون شكل Samsung Galaxy S22 Ultra الجديد حقا, ولهذا, فقط اعتمدوا على مصمم لانشاء اكثر العروض واقعية حتى الان, والتي تمثل التصميم النهائي لجهاز Galaxy S22 Ultra.



اظهرت الصور الاولى حول S22 Ultra تصميما مختلفا الى حد ما عما نراه الان, في البداية, بدا ان كل شيء يشير الى ان سامسونج ستدمج كاميرات الجهاز في نوع من الوحدة على شكل "P", ومع ذالك, اشارت شائعات لاحقة الى ان سامسونج كانت ستختار اخيرا جمالية ابسط, مع وجود كل من كاميرات الجهاز في حفرة خاصة بها.


بناء على هذا التصميم, انتجت Let's Go Digital العروض التي توضحها الصور في هذه المقالة, والتي تظهر تمثيلا دقيقا تقريبا لما سيكون التصميم النهائي, وفقا للبيانات المعروفة حتى الان.



لا شك في ان تصميم الجهاز مستوحى من الخطوط الجمالية لهاتف Samsung Galaxy Note, مع جمالية اكثر استقامة وزوايا واضحة المعالم, والتي تتناقض مع الطراز المستدير لجهاز  Samsung Galaxy S21 الحالي.


بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام هي تضمين ثقب S Pen, والذي سيتم دمجه في الجهاز بنفس الطريقة التي تم بها في Galaxy Note, وعودة اللون الاحمر الذي ترددت شائعات عنه خلال الاسابيع القليلة الماضية.

 



تُظهر الصور جهازًا  كما تشير الشائعات لن يتضمن كاميرا أمامية أسفل الشاشة, ولكنه سيلجأ إلى "الفتحة" الكلاسيكية,على ظهره, من الممكن أن تجد ما مجموعه خمس كاميرات مختلفة.


من المقرر إطلاق Samsung Galaxy S22 Ultra ، وبقية طرازات سلسلة S22 , في أوائل العام المقبل 2022. على الأرجح ، ستقيم الشركة حدث Unpacked حيث ستعرض للعالم أجهزتها الجديدة.

 

تعليقات