القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على نسخة خفيفة جدا من الويندوز 11 ,,, سعة الرام 300 ميجابايت فقط

 

ويندوز 11, نسخة ويندوز 11, اخف نسخ الويندوز, windows 11
 أحصل على نسخة خفيفة جدا من الويندوز 11 ,,, سعة الرام 300 ميجابايت فقط
 

اتى ويندوز 11 بكثير من المميزات وكذالك بكثير من الشروط التي لا توجد عند الكثيرون كما انها ثقيلة على الاجهزة المتوسطة ولا يمكن استخدامها على الاجهزة الضعيفة لذالك يقوم بعض المطورين بالتعديل على الويندوز وازالة الخدمات الغير ضرورية والتي تتسبب في ثقل الويندوز وكبر حجمها لكي يننتج عن ذالك ويندوز مخفف وسريع لذالك اليك في هذا الموضوع نسخة من افضل النسخ المعدلة من ويندوز 11.


ويندوز Windows 11 Lite By FBconan نسخة خفيفة جدا وحجمها صغير بالنسبة لحجم الويندوز الاصلية فهي بحجم 1.7 جيجابايت فقط وتستهلك اقل من 4 جيجا بعد تثبيتها وبالتالي تجعل الاداء اسرع واكثر سلاسة بكثير وافضل بشكل عام.



كما انها لا تستهلك موارد الجهاز فهي تاخذ فقذ 300 الى 400 ميجابايت من الرام.



النسخة هذه تعمل بشكل جيد جدا مع معظم الاجهزة بما في ذالك الاجهزة القديمة والضعيفة فهي تحل جميع مشاكل تثبيت ويندوز 11 على الاجهزة الغير مدعومة مثل مشكلبة TPM ومشكلة الاقلاع الامن Secure Boot ومشكلة الرام والمعالج لا يدعم ويندوز 11 ويمنك تثبيتها على اي جهاز مباشرة دون الحاجة لتعديل اي شيء, كما انها تكون مفعلة بشكل تلقائسي وتوفر المزيد من الادوات المهمة.



هذه النسخة هي لنواة 64 بت ولا يوجد اي نسخة من ويندوز 11 لنواة 32 بت على في الوقت الحالي لان مايكروسوفت لم تطلقها بعد, ويمكنك تحميل الويندوز من الرابط أسفل التدوينة ثم قم بحرقه على USB وقم بتثبيتها في أقل من 15 دقيقة كما فعلت.

 

تحميل النسخة على موقع Mediafire

 

تعليقات