JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مايكروسوفت تطلق نسخة مخففة من ويندوز 11 تحت اسم Windows 11 SE موجهة للطلاب والمعلمين

 

windows 11,ويندوز 11,تحميل windows 11,تحميل ويندوز 11,windows 11 download,windows 11 iso,windows 11 leak,تسريب windows 11,windows 11 review,ويندوز 11 النسخة النهائية,windows 11 features,download windows 11,ويندوز 11 النسخة الرسمية,نسخة ويندوز 11,win 11,windows 11 pro lite,windows 10,windows 11 activation,تنزيل ويندوز 11,download windows 11 iso,windows 11 release date,تحميل ويندوز 11 النسخة الرسمية,مميزات ويندوز 11,نسخة windows 11
مايكروسوفت تطلق نسخة مخففة من ويندوز 11 تحت اسم Windows 11 SE موجهة للطلاب والمعلمين 

 

بعد التجارب السيئة مع Windows 10 S, اعادت مايكروسوفت صياغة مشروعها لاحضار Windows 11 SE.


كانت احدى مشكلاته الرئيسية انه في نظام التشغيل Windows 10 s, كان يسمح فقط بتثبيت التطبيقات من متجر الويندوز ولكن Windows 11 SE الجديد سيسمح بذالك حتى خارج المتجر.


يجب ان يكون واضحا ان نظام التشغيل Microsoft الجديد هذا مصمم فقط لموضوع المدرسة وحصريا لذالك


تم تقديم هذا النظام الجديد مع Microsoft Surface Laptop SE, وهو جهاز كمبيوتر متخصص للعمل المدرسي.


لتحسين Windows 11 SE وتشغيله بشكل صحيح, ستحتاج الى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من السعة التخزينية, وسياتي مع تطبيقات مثبتة مسبقا مثل OneNote و Team و Office.



كما ذكرنا في الاول, في نظام التشغيل Windows 10 s, لم يسمح بتثبيت التطبيقات التي لم تكن من متجرها, والتي الان سيتم السماح بتنزيل تطبيقات اطراف ثالثة لتسهيل عمل الطلاب والمعلمين.


نقطة اخرى مهمة هي انه سيتم تحديث النظام خارج ساعات الدرس حتى لا تحدث مشاكل, كما ستتم ازالة الادوات لتجنب خلق مصادر تشتيت للطلاب بعد تقديم شكاوى مستمرة من المعلمين, بالاضافة الى دمج ملحقات متصفح Edge.


تذكر أن المؤسسات التعليمية فقط هي التي ستتمكن من الوصول إلى نظام التشغيل هذا ولن يتم بيعه للجمهور, تتوقع مايكروسوفت أن يتم توزيعه على نطاق واسع في المزيد من البلدان خلال عام 2022.


الاسمبريد إلكترونيرسالة