القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة رائعة أخيرا أصبحت متوفرة على ويندوز 11 (صورة)

 

ميزة رائعة أخيرا أصبحت متوفرة على ويندوز 11 (صورة)
ميزة رائعة أخيرا أصبحت متوفرة على ويندوز 11 (صورة)
 

اعلنت شركة مايكروسوفت عبر بيان على مدونتها الرسمية الخاصة بنظام تشغيل ويندوز انها بدات بالفعل في توظيف ميزة جديدة على نظام تشغيلها الاحدث ويندوز 11, ويتعلق الامر بميزة الرموز التعبيرية الجديدة, بالرغم من انها ليست ثلاثية الابعاد 3D كما وعدت بذالك الشركة في وقت سابق.


وقالت الشركة في بيانها: "بينما تستمر اجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا في لعب دور مركزي في حياتنا مما يمكننا من التواصل مع بعضنا البعض, فان استخدام الرموز التعبيرية في المحادثة يجلب الشخصية والتعبير الشخصي الى رسائلنا, اصبحت الرموز التعبيرية اكثر شيوعا عبر مختلف اشكال الاتصال حيث يعمل الكثير منا ويتعلمون ويتواصلون عن بعد ويريدون اضفاء الصداقة واللمسة الانسانية على محادثاتنا".




واضافت مايكروسوفت: "هذه الرموز التعبيرية الجديدة ذات النمظ Fluent التي يتم اصدارها في ويندوز 11 اليوم تبدو شخصية ومالوفة, وهما اثنان من مبادئ تصميم ويندوز 11 الخاصة بنا, ركز فريق من مصممي الرموز التعبيرية ومديري البرامج وخبراء الخطوط والمطورين على انشاء نظام الرموز التعبيرية الجديد هذا, من لوحات الالوان الى الميزات المعيارية, صمم المصممون نظاما من شانه ان يتناسب مع المجموعة الواسعة من الرموز التعبيرية Unicode, يوفر ويندوز 11 الان رمزا تعبيريا اكثر حداثة وتعبيرا لاستخدامه في اتصالاتك المختلفة, مما يتيح لك اضافة المرح والتعبير والشخصية الى اتصالاتك".


وأشارت مايكروسوفت إلى أن طرح الرموز التعبيرية الجديدة كجزء من إصدار معاينة ويندوز 11 الاختياري سيكون متوفرا لشهر نوفمبر 2021, ومن أجل الحصول عليه يجب فتح إعدادات Windows Update (الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update) ومن تم تحديد التحقق من وجود تحديثات. بمجرد الانتهاء من تثبيت التحديث ، يجب الضغط على مفتاح Windows + مفتاح الفترة للوصول إلى الرموز التعبيرية الجديدة داخل منتقي الرموز التعبيرية.


تعليقات