JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جوجل تزيل أكثر من 150 تطبيقًا احتياليًا يجب عليك إزالتها من هاتفك الآن

 

تطبيقات,رسائل احتيالية,تطبيق kwai كواي احتيالي,احتيال,هل تطبيق kwai كواي احتيالي وغير صادق,هل تطبيق bee network احتيالي و غير صادق,تطبيق,تطبيقات الهاتف,شرح تطبيق kwai,تطبيقات الاندرويد,احتيالي,أفضل تطبيقات الهاتف,ما احتيالي,تطبيق احترافي,تطبيقات غريبة,اغرب التطبيقات,تطبيق الواتس اب,تطبيقات مخادعة,محتوى احتيالي,الربح من التطبيقات,تطبيق الأشعة السينية,احتيالي وغير صادق,علي تطبيق واتساب,تطبيق المشي في الجزائر,ما احتيالي يا رفاقي,رسايل احتيال
جوجل تزيل أكثر من 150 تطبيقًا احتياليًا يجب عليك إزالتها من هاتفك الآن
 

يستمر عالم الهاتف المحمول في تقديم اخبار سيئة لنا في شكل عمليات احتيال وخداع, الان كشفت Avast عملية احتيال جديدة بواسطة التطبيقات.


مع ظهور الهواتف الذكية, راى المطورين حول العالم عالما جديدا ينفتح امام اعينهم, المشكلة عي ان هذه الفرصة السانحة تم استغلالها من قبل المتسللين.


اجرى برنامج مكافحة الفيروسات الشهير Avast بحثا مكثفا حول حملة احتيال متميزة تسمى UltimaSMS, تتالف هذه الحملة من تطبيقات يمكن تنزيلها من متجر جوجل بلاي ستور.


وبمجرد تثبيتها, طلبت هذه التطبيقات معلومات للاشتراك في خدمة متميزة قد تكلف ما يصل الى 40 دولار في الشهر.


كشف التحقيق عن 151 تطبيقا مرتبطا بحملة الاحتيال, او كان Ultima Keyboard 3D Pro, هنا نترك لك القائمة الرسمية للتطبيقات الاحتالية وفقا لAvast  والتي يجب عليك حذفها, وهي والرابط اسفل الموضوع.


في المجموع, قام المستخدمون بتنزيل التطبيقات المارقة أكثر من 10.5 مليون مرة في أكثر من 80 دولة ,بما في ذلك الولايات المتحدة (مع 170.000 عملية تنزيل).


لقد  أزالت  جوجل بالفعل 151 تطبيقًا أشارت إليها Avast في متجر  غوغل بلاي, لكن جوجل لا تملك القدرة على إلغاء تثبيتها من جهاز المستخدم, لذا فإن مهمة المستخدين  الآن هي حذفها من هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية.


UltimaSMS


الاسمبريد إلكترونيرسالة