JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وظائف ننتظرها جميعًا ستصل إلى تطبيق واتساب في 2022

 

whatsapp,whatsapp 2022,واتساب, تطبيق واتس اب 2022
 وظائف ننتظرها جميعًا ستصل إلى تطبيق واتساب في 2022
 

منذ اطلاقه, ظل واتساب احد اكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخداما في السوق, هناك العديد من الوظائف التي توفرها لنا هذه الاداة لتسهيل التواصل مع الاشخاص من مختلف انحاء العالم وجعل محادثاتنا اكثر ديناميكية, كما يسمح لنا بمشاركة الملفات ومحتوى الوسائط المتعددة, ولكن هناك وظائف اخرى ننتظرها لفترة طويلة, وتلك الشائعات تشير الى ما سيصلون اليه في عام 2022.


خلال هذا العام, نفذت واتساب 2021 وظائف جديد ساهمت في جعل خدمتها اكثر سهولة وعملية وجاذبية لمستخدميها, وفي عام 2022 نامل ان تتضمن المنصة وظائف جديدة يمكن ان تزيد من امكاناتها.

 

10 وظائف ننتظرها جميعًا وستصل إلى التطبيق


1 -  التفاعل مع الرموز التعبيرية في الرسائل

مثل Facebook Massenger و Instagram, يمكن ان تصبح الرموز التعبيرية عنصرا للاندماج في ادوات واتساب, بحيث يمكن استخدامها للرد على اي رسالة مستلمة.

 

2 - ظهور وقت الاتصال فقط لبعض جهات الاتصال

على الرغم من ان  WhatsApp يوفر لك حتى الان ثلاثة خيارات لاخفاء وقت الاتصال (لا احد, جهات الاتصال الخاصة بي, للجميع), فمن المتوقع انه بحلول عام 2022 سيتم ادراج خيار جديد حيث يمكن للمستخدمين تحديد من يجب اظهاره او من ليس معلومات في جهات الاتصال الخاصة بهم.

 

3 - نسخ الملاحظات الصوتية

يفترض ان واتساب يمكن ان ينشئ وظيفة تعالج الملاحظات الصوتية وتحويلها الى نص, من اجل تسهيل فه الرسالة والاستفادة من اعادة توجيه هذا المحتوى, حاليا يمكن عمل ذالك مع التطبيقات الخارجية.

 

يمكن عمل ذالك حاليا باستخدام بعض التطبيقات :

 أفضل 3 تطبيقات لتحويل الرسائل الصوتية إلى نص في الواتساب


4 -مجموعة الدردشات الشخصية

ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتهيئة لبدردشات الجماعية باستخدام الرموز التعبيرية والملصقات


5 - فقاعات صوتية 

اذا تم تنفيذ هذه الوظيفة, يمكن للمستخدم الذي يتلقى مذكرة صوتية خارج الدردشة الاستماع اليها من خلال فقاعة منبثقة دون الحاجة الى الوصول الى الدردشة.


6 - قنوات احادية الاتجاه 

مثل تلك الموجودة في Telegram, بحيث يمكن لمجموعة من المسؤولين ارسال معلومات الى العديد من المستخدمين, لكن لا يمكنهم الاستجابة, بل يقرؤون فقط.


7-متعدد الأجهزة بما في ذلك الهواتف المحمولة 

في الوقت الحاضر يمكن استخدامه على العديد من أجهزة الكمبيوتر دون الاعتماد على الهاتف المحمول ، ولكن من الناحية المثالية يمكن استخدامه أيضًا من هواتف محمولة مختلفة ، مع الحفاظ على الأمان (تحذير دائمًا من عدد الأجهزة المتصلة).

 

8 - تحسين نظام النسخ الاحتياطي  

والذي يتضمن المزيد من الخيارات ، وليس فقط Google Drive أو iTunes ، الذي يراهن دائمًا على التشفير.


9 - تعريف جودة الصورة والفيديو وقت المشاركة 

حتى نتمكن من تحديد مستوى الضغط وعدم فقد الكثير من الجودة عند الضرورة. على الرغم من أنه يمكنك في الوقت الحاضر إرسال أي ملف كمستند ، دون فقدان الجودة ، فإنه لا يظهر صورة مصغرة عند القيام بذلك.


10 - عرض الصورة المصغرة للمحتوى 

عند تحميل الروابط في ويب WhatsApp الجديد ، وهي وظيفة مفقودة في الإصدار الذي يسمح بتعدد الأجهزة.


هذه ليست سوى بعض رغباتنا ، على الرغم من أننا نعلم بالفعل من خلال ممرات الشائعات أنه يجري العمل على العديد من هذه الخيارات.

    

الاسمبريد إلكترونيرسالة