JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونغ تعلن عن ذاكرة الوصول العشوائي جديدة بسعة 64 جيغابايت والتي ستصل إلى الهواتف الذكية في 2022

 

samsung,ram,ذاكرة الوصول العشوائي جديدة بسعة 64 جيغابايت
سامسونغ تعلن عن ذاكرة الوصول العشوائي جديدة بسعة 64 جيغابايت والتي ستصل إلى الهواتف الذكية في 2022
 

تستمر التكنولوجيا في التقدم وتحتل سامسونج دائما الصدارة, اعلنت الشركة اليوم عن اول ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X للهواتف المحمولة والتي لا تحتوي على ميزات مذهلة فحسب, بل تعد ايشضا باقصى قد ممكن من ذاكرة الوصول العشوائي, في عام 2022, سنرى هواتف ذكية مثيرة للاهتمام للغاية بميزات يمكن ان تتجاوز ما كان متوقعا, الهواتف المحمولة التي تحتوي على 32 او 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام ممكنة بالفعل ويمكن ان تظهر.


ستقدم سامسونج معالج Exynos الجديد الخاص بها في غضون ايام قليلة واستخدمت اليوم لاطلاق قنبلة اخرى, اصدرت الشركة للتو او ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X للهواتف المحمولة, تتطور هذه الذاكرة الجديدة بشكل كبير وتسمح بخيارات مذهلة اكثر بكثير مما رايناه في عام 2021.


وفقا لشركة سامسونج, فان ذاكرتها الجديدة اسرع بنسبة 30% من LPDDR5 واكثر كفاءة بنسبة 20%, هذا يعني ان الهواتف التي تتضمنها ستكون قادرة على الاعتماد على ذاكرة RAM اسرع تستهلك طاقة اقل, وهو امر ممكن بفضل تصنيع 14 نانومتر.


في البداية, ستكون الرقائق في تكوينات 16 جيجابايت فقط, لذا فان الهواتف الذكية التي تردي تضمينها ستحتوي على كمية غير معقولة من ذاكرة الوصول العشوائي, لكن الشيء لا ينتهي هنا: يمكن تكديس هذه الوحدات في تكوينات 16 جيجابايت لتحقيق 64 جيجابايت رام في الهواتف المحمولة.


نعم, في عام 2022, قد يكون هناك مصنعون يقررون تضمين 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في هواتفهم المحمولة, أعطت سامسونغ الإمكانية هذه  للتو, هذا لا يعني أنه سيتم استخدام هذا على المدى القصير, لا تحتاج الهواتف المحمولة اليوم إلى هذا القدر من ذاكرة الوصول العشوائي, لكننا نعرف بالفعل كيف يعمل عالم التسويق

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة