القائمة الرئيسية

الصفحات

كود تضيفه إلى حسابك على الفيسبوك سيدخلك إلى صفحة بها كل معلوماتك الخطيرة التي لا تعرفها عنك

 

facebook,الفيسبوك,فيسبوك,اكواد,كود اختراق الفيسبوك,اكواد تعطيل حسابات الفيس بوك,اكواد تطيير حسابات الفيس بوك,اختراق الفيسبوك,اكواد الميتا تاج,تعطيل حسابات الفيسبوك,كيفية اختراق الفيسبوك,برامج اختراق الفيسبوك,كيف تتصفح الفيس بوك من ساعتك؟ مع هدية اكواد مجانية,افضل اكواد الميتا تاج,ماهى اكواد الميتا تاج,تاخر وصول الرمز من الفيسبوك,اقوى اكواد لتعطيل حسابات الفيس وبك,كيفية اضافة اكواد الميتا تاج,اختراق فيسبوك,اختراق الفيسبوك عن طريق الهاتف
كود تضيفه إلى حسابك على الفيسبوك سيدخلك إلى صفحة بها كل معلوماتك الخطيرة التي لا تعرفها عنك

 

لحسن الحظ, هناك طريقة للوصول الى ارشيف البيانات الضخم الخاص بك على فيسبوك, سيسمح لك هذا بفحص ما يعرف فيسبوك بتفاصيل مروعة, سينقلك هذا الى صفحة على فيسبوك تسمى Download Your Information.

 

كل ما عليك فعله هو اضافة الحروف DYI بعد نهاية موقع فيسبوك, اي انه يجب عليك الدخول الى هذا الرابط: www.facebook.com/dyi


وفي الصفحة يمكنك تنزيل نسخة كاملة, او يمكنك فقط تحديد انواع المعلومات ونطاقات التواريخ التي تريدها.



يمكنك اختيار تلقي معلوماتك بتنسيق HTML يسهل عرضه, او عرضه بتنسيق JSON, مما قد يسمح لخدمة اخرى بفتحه بسهولة اكبر.


ان تنزيل معلومات هذه هي عملية محمية بكلمة مرور, ولا يحق لاحد سواك الوصول اليها, "بمجرد انشاء نسختك, ستكون متاحة للتنزيل لبضعة ايام حيث سيصلك اشعار من الفيسبوك فور توفرها.


من جهة اخرى اذا كنت ترغب في عرض معلوماتك هذه دون تنزيلها, فيمكنك الوصول الى معلوماتك هذه في اي وقت من هذا الرابط: your information


ستتمكن من رؤية جميع انواع البيانات المختلفة التي حفظها فيسبوك عنك منذ ان فتحت حسابك يتضمن ذالك محفوظات الدفع والرسائل والمنشورات واهتماماتك وحتى العناصر التي نقلتها الى سلة المهملات, ستتمكن من رؤية كل صديق اضفته من قبل وحتى من قمت بارسال "نكز" اليه منذ سنوات.


يمكن العثور على سجل البحث وبيانات موقع تسجيل الدخول وحتى التسجيلات الصوتية في هذا القسم, ومعلومات أخرى عنك قد تفاجئك.

 

تعليقات