JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

انستغرام يضيف ميزة "هز" الهاتف للإبلاغ عن مشاكل في التطبيق!

 

instagram,انستغرام,تطبيق انستغرام
انستغرام يضيف ميزة "هز" الهاتف للإبلاغ عن مشاكل في التطبيق!

اعلن رئيس منصة التواصل الاجتماعي انستغرام "ادم موسيري" عن اطلاق ميزتين جديدتين في مقطع فيديو على حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر, ومن بين هذه الميزتين يوجد هناك ميزة "Rage Shake" الجديدة التي تتيح للمستخدمين هز هواتفهم للابلاغ عن مشكلة في التطبيق.


وقال موقع TechCrunch بمجرد هز الهاتف اثناء تصفح التطبيق للابلاغ, يمكنك شرح ما حدث مع التطبيق والابلاغ عن المشكلة, يقول موسيري ان هذا سيساعد الشركة في تحديد اولويات الاخطاء والتعرف على اشياء اخرى لاصلاحها في التطبيق, في الوقت الحالي, الميزة متاحة فقط في الولايات المتحدة لكل من مستخدمي iOS و اندرويد.




وقال ادم موسيري في شرحه للميزة الجديدة: "هل سبق لك استخدام انستغرام ولم يكن يعمل بالشكل المفترض؟ ربما لم يتم تحميل القصص, ربما لم يكن الصوت يعمل,ربما لم تتمكن من تحميل صورة وكان هذا يثيرك حقا, حقا يثير استيائك؟ الان, يمكنك هز الهاتف حرفيا وسيظهر خيار صغير يتيح لك الابلاغ عن المشكلة."



 
كما أشار الموقع إلى أن إنستغرام يعمل كذلك على طرح القدرة على حذف عناصر فردية من منشور دائري يحتوي على ثلاث صور أو مقاطع فيديو على الأقل، وهو الأمر الذي لم يكن ممكنا في السابق، ومن أجل ذلك يجب النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى من المنشور ثم تحديد "تعديل". بعد ذلك ، يمكنك التمرير سريعًا إلى الصورة أو الصورة التي تريد التخلص منها والنقر فوق رمز "حذف" في الزاوية العلوية اليسرى. الميزة الجديدة متاحة حاليًا على نظام iOS فقط ، مع دعم لنظام أندرويد قريبًا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة