JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ازالة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة في متصفح كروم

 

فيروسات,تنظيف , متصفح جوجل كروم
ازالة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة في متصفح كروم


لا شك ان الجميع يستخدم متصفح جوجل كروم كمتصفح افتراضي على جهازه, وهذا راجع لعدة ميزات يوفرها للمستخدم مقارنة بالمتصفحات الاخرى, لكن في بعض الاحيان قد تلاحظ بعض المشاكل في هذا البرنامج, لهذا السبب قامت جوجل بتضمين اداة جديدة تسمى "cleanup" في النسخ الاخيرة من جوجل كروم.


كيفية الوصول واستخدام الأداة على جوجل كروم :

1. افتح Chrome ، وقم بلصق العنوان التالي  : chrome://settings/cleanup في شريط العناوين واضغط على Enter.

2. انتظر اكتمال الفحص - قد يستغرق عدة دقائق.
3. احذف جميع العناصر التي تم العثور عليها.

 الأداة تبحث فقط عن الإضافات وباقي البرمجيات الخبيثة المتعلقة بالمتصفح . لذلك ، يجب أن لا نعتبرها بديلا لمكافحة الفيروسات على جهازك. 

متى يكون تشغيل الميزة ضروري ؟

1.عندما لا تستطيع حذف اضافة معينة
عندما تقوم بتنزيل إضافة معينية ، وتلاحظ انها لا تعمل بالشكل المطلوب ، وترغب بإزالتها ،لكن تتفاجأ انها غير قابلة للازالة هنا يأتي دور هذه الميزة التي ستقوم بالعمل اللازم . 


2. الصفحة الرئيسية تغيرت من تلقاء نفسها
إذا تم فتح أي موقع غير مألوف تلقائيًا في الصفحة الرئيسية للمتصفح ، فهذا يعني أيضًا وجود علامة على وجود تدخل خارجي.وهنا يجب عليك اتخاد اللازم وبلا شك هذه الأداة سوف تساعدك .
 

3.ظهور إعلانات مفاجئة
عندما تظهر لك إعلانات بشكل مفاجئ حتى في المواقع الموثوقة فتأكد أن هناك شيء ما غير مرغوب فيه . ولهذا يجب عليك القيام بخطوات من اجل معالجة المشكل ، ومن بين هذه الخطوات تشغيل هذه الأداة لفحص المتصفح.لمنع ظهور مثل هذه الرسائل في المستقبل ، يمكنك تنزيل البرامج والإضافات فقط من المصادر الآمنة .


4. Chrome بطيء جدًا
إذا أصبح المتصفح بطيئًا بشكل ملحوظ ، فمن المحتمل أن تكون هناك بعض العمليات الخبيثة قيد التشغيل في الخلفية ، على سبيل المثال ، اضافة معينة تقوم باستغلال موارد جهازك للقيام بتعدين عملة ما . في هذه الحالة ، سوف تساعدك هذه الأداة أيضا لاكتشاف الامر.


الاسمبريد إلكترونيرسالة