القائمة الرئيسية

الصفحات

في ساعة واحدة فقط من إطلاقه بيع اكثر من نصف مليون هاتف شاومي الجديد

 

هواتف,xiaomi,xiaomi 11t,xiaomi mi 11,xiaomi mi,xiaomi phone,xiaomi 11t pro,xiaomi miui,xiaomi studio,xiaomi product,xiaomi smarthome,xiaomi smartphone,xiaomi 2021,xiaomi studios,xiaomi ph,xiaomi mi 11 ultra,xiaomi pad 5,xiaomi 11t pro camera,xiaomi 11t pro review,xiaomi redmi,xiaomi mi 11t,mejores xiaomi,xiaomi новинки,xiaomi mi 11t pro,xiaomi vs samsung,xiaomi note 11 pro,xiaomi 11t review,xiaomi 11 lite 5g ne,какой xiaomi купить
 في ساعة واحدة فقط من إطلاقه بيع اكثر من نصف مليون هاتف شاومي الجديد
 

في الوقت الحالي, يتوفر Xiaomi Redmi Note 11 في الصين فقط, ولكن من المتوقع ان يصل الهاتف الى بقية مناطق العالم مع مرور الاسابيع.


يتكون الهاتف من ثلاثة طرازات: Redmi Note 11 و Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro, باسعار تبدا من 162 و 240 و 270 يورو بسعر الصرف على التوالي.


على الرغم من سعره المنخفض, الا ان الهواتف الثلاثة تتضمن مستجدات مثل الشاشت ذات معدلات التحديث العالية او انظمة الشحن فائقة السرعة, حتى 120 واط في حالة Redmi Note 11 Pro.


حاليا, لم يعد Redmi Note 11 متاحا للشراء في الصين, بسبب ارتفاع الطلب حيث حقق نصف مليون عملية بيع بعد ساعة من اطلاقه, اكدت الشركة انها ستنفذ شحنة اخرى قادمة قريبا, برما تتزامن مع عطلة عيد العزاب في الصين, التي يتم الاحتفال بها في 11 نوفمبر.



وفي الوقت نفسه, في بقية انحاء العالم, من الممكن الحصول على وحدة من لهاتف من خلال متاجر الاستيراد الرئيسية, بالطبع, باسعار اعلى من تلك التي قجد تكون لديهم على الارجح عندما ينزلون رسميا في بقية الاسواق.


تعليقات