JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

صور حية لشاشة الحماية لهواتف Galaxy S22 توضح إختلافات التصميم والحجم

 

هواتف Galaxy S22,شاشة الحماية,samsung
صور حية لشاشة الحماية لهواتف Galaxy S22 توضح إختلافات التصميم والحجم

 

تستعد سامسونج لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Galaxy S22 في الربع الاول من عام 2022, ولقد اوضحت احدث الصور الحية تصميم شاشة الحماية لهواتف Galaxy S22، وGalaxy S22 Plus، وGalaxy S22 Ultra.

 

اشارت التسريبات السابقة الى ان سامسونج تخطط للكشف عن سلسلة Galaxy S22 في حدث يعقد ما بين شهري يناير وفبراير, كما اشارت بعض التسريبات الى ان الاصدارات القادمة يكشف عنها في حدث يعقد في 8 من فبراير.



ولقد قدمت الصور الحية الجديدة لشاشات الحماية نظرة اوضح على تصميم الاصدارات القادمة والحجم المميز للشاشة, حيث تؤكد الصور على الحواف فائقة النحافة في محيط الشاشة.


كما يظهر موقع الثقوب الخاصة بالكاميرة الامامية في الشاشات بشكل واضح, لذا تقدم سامسونج الاصدارات الثلاثة العام المقبل بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الامامية, مما ينفي التسريبات السابقة حول دعم Galaxy S22 Ultra بتقنية الكاميرة اسفل الشاشة.



من جانب اخر تؤكد الصور الحية على التصميم المسطح المميز لشاشة هاتفي  Galaxy S22، وGalaxy S22 Plus, كما تؤكد التسريبات على ان كلا الهاتفين ياتي بنفس التصميم الخارجي تقريبا.


ايضا تؤكد الصور التي كشف عنها حتى الان على تصميم سلسلة Galaxy S22 الذي ياتي باتساع اكبر في الشاشة, واطول مع حجم انحف, مع زوايا دائرية بنسبة اكبر.



ايضا وفقا للتسربيات ياتي هاتف Galaxy S22 بشاشة OLED بحجم 6.06 انش, وجودة عرض Full HD بلس, بينما ياتي هاتف Galaxy S22 Plus بشاشة OLED بحجم 6.55 انش.


كما تشير التوقعات إلى أن هواتف Galaxy S22 Plus وGalaxy S22 تأتي بنفس التصميم الرأسي للكاميرة الخلفية في إصدارات هذا العام.



ولقد أكدت التسريبات المصورة التي جاءت حتى الآن على أن هاتف S22 Ultra يأتي بنفس تصميم إصدارات Note، على أن يضم الهاتف قلم S مدمج في إطار الهاتف.


كما أوضحت الصور المسربة تصميم قطرات الماء المميز للكاميرة الخلفية في هذا الإصدار، أيضاً من المتوقع أن تأتي الشاشة في هاتف S22 Ultra بإنحناء أقل من الشاشة المميزة لإصدار Galaxy Note20 Ultra.



الاسمبريد إلكترونيرسالة