القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة Huawei Watch D قادمة مع وظيفة قياس ضغط الدم

 

ساعات هواوي,huawei watch fit,huawei watch gt 2,huawei watch,huawei,huawei watch gt,ساعة هواوي,huawei watch gt2,huawei band 6,huawei watch 3,huawei watch 3 pro,huawei watch gt2 pro,افضل ساعة ذكية,huawei watch gt 2 review,huawei watch gt 2 unboxing,huawei fit,huawei watch d,huawei watch gt 2e,huawei watch gt2e,huawei watch fit fr,huawei watch gt 2 pro,مميزات رائعة لساعة huawei watch gt2,مراجعة ساعة huawei watch d,huawei watch gt review
ساعة Huawei Watch D قادمة مع وظيفة قياس ضغط الدم
 

يبدو ان شركة هواوي على وشك اطلاق جهاز جديد قابل للارتداء والذي ستكون له ميزة نادرة جدا, اذ حصلت الشركة على شهادة لجهاز يمكن ارتداؤه لمراقبة ضغط الدم.


ووفقا للتسريبات ظهرت صورة ترويجية لجهاز يطلق عليه اسم Huawei Watch D وتم نشرها على الفور على منصة Weibo, وتزعم التقارير انه سيتم اصدار الساعة الذكية في نهاية شهر ديسمبر.


يعتبر المنتج في مراحله النهائية من الاختبار, ووفقا للمسرب, فان معدل الدقة جيد حقا, ستكون Watch D واحدة من الساعة الذكية القليلة لقياس ضغط الدم, وستكون فريدة ايضا من ناحية التصميم.


تحتوي جميع ساعات الشركة الاخرى اما على وجه دائري به زرين او شاشة تعمل باللمس مستطيلة مع زر واحد انيق الى حد ما على الجانب الايمن.



وحصلت Watch D بالفعل على شهادة كجهاز طبي من الدرجة الثانية من ادارة الادوية الحكومي, ولكن قد يستغرق الامر بعض الوقت حتى تحصل هواوي على الموافقة المطلوبة في بلدان اخرى.


تعليقات