JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هواوي تطلق جهاز MateBook E بتصميم 2 في 1 ومعالج Core i7

 

هواوي,matebook,huawei matebook,matebook e,huawei matebook e,matebook x,matebook 14,matebook d,matebook 13,matebook x pro,huawei matebook x,huawei matebook d,huawei matebook 13,huawei matebook x pro,huawei matebook review,huawei matebook e review,huawei matebook e unboxing,هواوي matebook,matebook 14 2020,matebook review,matebook huawei,معاينة matebook,huaweu matebook e,معاينة matebook x,huawei matebook 14,matebook x pro 2020,matebook unboxing
هواوي تطلق جهاز MateBook E بتصميم 2 في 1 ومعالج Core i7
 

كشفت هواوي النقاب مؤخرا عن جهاز  MateBook E الذي يتميز بتصميم 2 في 1, وشاشة OLED, مع معالج Core i7 وسعر يبدا من 940 دولار.


تنطلق العملاق الصيني لمنافسة اجهزة Surface من مايكروسوفت باصدارها الجديد MateBook E, حيث يتميز هذا الاصدار بسماكة 7.9مم, ووزن 709 جرام, لذا ياتي هذا الاصدار بتصميم اخف من الاصدارات الاخرى من اجهزة الحاسب.



ايضا يضم الجهاز شاشة OLED بحجم 12.6 انش, مميزة بدقة عرض 2560 في 1600 بيكسل, وتدعم الوان DCI-P3 بنسبة 100%, وابعاد 16:10, كما تدعم الشاشة سطوع 600 nit, ايضا تشغل الشاشة نسبة 90% من اطار الجهاز.


وتقدم هواوي جهاز MateBook E باثنان من الاختيارات في الالوان هما الازرق والرمادي, كما تتوفر لوحة المفاتيح باثنان من التصاميم.

وياتي النمودج الاول بتصميم يتضمن وحدة مدمجة لتثبيت الجهاز, بينما ياتي النمودج الثاني من لوحة المفاتيح بحجم كامل وتتوفر للاصدار المميز بمعالج i7 فقط, وتضم منفذ USB-C واضاءة خلفية قابلة للتعديل.

 

 

كما تدعم لوحة المفاتيح ميزة المشاركة عبر NFC, لدعم اتصال هاتف هواوي او جهاز هواوي اللوحي لدعم تكامل الشاشات


ايضا عند اتصال جهاز  MateBook E بلوحة المفاتيح بنظام تشغيل Windows 11 في وضع جهاز الحاسب, والذي يتحول الى نظام الجهاز اللوحي مباشرة عند فصل لوحة المفاتيح



ويدعم جهاز MateBook E في نمط الجهاز اللوحي قلم Huawei M-Pencil, كما يدعم الجهاز الاتصال المغناطيسي لقلم stylus والذي يدعم ايضا الشحن اللاسلكي.


ايضا يضم الجهاز مستشعر للبصمة مدمج في زر التشغيل في الاطار الجانبي للحماية, وتقدم هواوي MateBook E بالجيل 11 من معالجات انتل Core i7 مع كرت شاشة Intel Iris X في اعلى نمودج.


كما ياتي بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام, وسعة تخزين 512 جيجا بايت في سعة PCLe SSD, على ان تتوفر نمادج بتكوينات اقل تكلفة مثل معالج Core i5 وذاكرة 8 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت.



ويضم الجهاز Thunderbolt 4 لدعم إتصال شاشة 8K,ويدعم الجهاز أيضاً تقنية Wi-Fi 6, وفي نظام التبريد تقدم هواوي تبريد يتضمن 8 من المراحل لتشتيت الحرارة والتي تشمل مروحة shark fin.


أيضاً يأتي الجهاز بكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل لمكالمات الفيديو, وأخرى خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED, كما يأتي الجهاز بعدد 4 من المكبرات الصوتية بتقنية Huawei Sound.


ويدعم الجهاز الشحن عبر منفذ USB C بقدرة 65W, ويضم بطارية بقدرة 42Wh تستمر بعمر شحن من 5 إلى 8ساعات.


سعر Huawei MateBook E

يأتي Huawei MateBook E بنموذج بمعالج i5 وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 940 دولار، ومن المقرر أن تتوفر الأجهزة بلوحة مفاتيح بينما يأتي النموذج المميز بمعالج i7 بقلم stylus أيضاً.

  • معالج i5 وذاكرة 8 جيجا بايت رام وسعة 256جيجا بايت مع لوحة مفاتيج 940 دولار
  • معالج i5 وذاكرة 16 جيجا بايت رام وسعة 512جيجا بايت مع لوحة مفاتيج 1098دولار
  • معالج i7 وذاكرة 16 جيجا بايت رام وسعة 512جيجا بايت مع لوحة مفاتيج 1255دولار
  • معالج i7 وذاكرة 16 جيجا بايت رام وسعة 512جيجا بايت مع لوحة مفاتيج وقلم stylus بسعر 1365دولار.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة