JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شاومي تكشف النقاب عن ساعة الأطفال التعليمية Mi Rabbit


ساعات ذكية,شاومي,mi rabbit,rabbit,xiaomi mi rabbit,xiaomi rabbit,mi amigo rabbit,xiiomi mi rabbit,xiaomi mi mitu rabbit,xiaomi mi rabbit bluetooth speaker,miss rabbit,xiaomi mi rabbit bluetooth,rabbit hunting,mi rabbit watch,mi rabbit watch 3,mi rabbit children's phone watch 2s,mi rabbit watch 2s,mi rabbit children's phone watch 2s buy
شاومي تكشف النقاب عن ساعة الأطفال التعليمية Mi Rabbit
 

قدمت شركة شاومي اصدار جديد من الساعات الذكية اليوم بعنوان Mi Rabbit Learning Watch 5 Pro, وهو اصدار تعليمي, يضم كاميرة مزدوجة وتنطلق بسعر 203 دولار.


طورت ساعة Mi Rabbit الذكية لدعم الاطفال بعدة مميزات تتضمن الكاميرة المزدوجة, وتقنية NFC, مع تحديد ثلاثي الابعاد للمواقع, من بين مميزات اخرى.



وتتميز الساعة الذكية بحجم شاشة 1.78 انش, بدقة 448 في 368 بيكسل, بكثافة عرض 326 بيكسل لكل انش, مع طبقة حماية من Corning Gorilla glass, مع تقنية طلاء مقاومة للخدش بمعايير اعلى.


ايضا تاتي الساعة الذكية بتصميم مربع مع نتوء في الشاشة, كما تضم الساعة الذكية ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام وسعة تخزين 8 جيجا بايت رام.


وتاتي الساعة الذكية بعدد من التطبيقات التعليمية المخصصة للاطفال, ايضا تدعم رصد معدل ضربات القلب, وتدعم عدد من الانماط الرياضية مثل الجري, والتسلق, وركوب الدراجات, وتاتي بمستشعر مدمج لضربات القلب.


وتتميز الكاميرة الأمامية المدمجة في سوارة المعصم بدقة 5 ميجا بيكسل، ويمكن لهذه الكاميرة أن تدعم الاباء في التعرف على البيئة المحيطة بالطفل, بينما تأتي الكاميرة الأخرى بدقة 13 ميجا بيكسل لدعم مكالمات الفيديو.


الاسمبريد إلكترونيرسالة