القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة OneDrive ستتوقف عن العمل على انظمة تشغيل ويندوز 7 و 8 و 8.1

 


7 و 8 و 8.1,onedrive,microsoft onedrive,how to use onedrive,onedrive tutorial,microsoft onedrive tutorial,onedrive for business,onedrive app,using onedrive,what is onedrive,how to use microsoft onedrive,onedrive windows 10,onedrive mac,onedrive vs google drive,onedrive sync,onedrive help,onedrive how to,onedrive cloud,backup onedrive,onedrive syncing,onedrive android,tutorial onedrive,onedrive vs icloud,onedrive microsoft,onedrive nederlands
خدمة OneDrive ستتوقف عن العمل على انظمة تشغيل ويندوز 7 و 8 و 8.1

 

مع وصول نظام تشغيل الويندوز 11, تدخل مايكروسوفت جيلا جديدا من نظام التشغيل الخاص بها, تم قبل انهاء الدعم لنظام التشغيل الويندوز 7 ويقترب الاصداران 8 و8.1 من نهاية الدعم الموسع لهما, وهي احدث دورة تقتصر على تحديثات الامنية فقط.


تاتي علامة جديدة على اغلاق دورة من OneDrive, وهي خدمة اعلنت عن توقفها عن العمليات في الاصدارات المذكورة اعلاه من الويندوز للعام المقبل.


من خلال منتدى Tech Community, ابلغت مايكروسوفت عن تورايخ نهاية خدمة OneDrive في الويندوز 7 و 8 و 8.1, وذكرت ان التحديثات الجديدة للخدمة لن تتوقف عن اصدار هذه الانظمة فحسب, بل ستتوقف ايضا مزامنة الملفات مع السحابة تماما.


سيحدث نهاية OneDrive على انظمة تشغيل مايكروسوفت القديمة على مرحلتين, سيقام الاول في 1 يناير 2022, عندما يتوقف تطبيق سطح المكتب OneDrive عن تلقي التحديثات, وسيكون الثاني في 1 مارس2022, عندما سيتوقف التطبيق عن مزامنة الملفات مع السحابة.


بهذه الطريقة, سيتوقف OneDrive عن تلقي وظائف جديدة, بالاضافة الى ذالك, سيضطر المستخدم الى تحميل الملفات يدويا والوصول اليها عبر الويب.


توصي Microsoft بالتحديث الى الويندوز 10 او 11 في اقرب وقت ممكن, ولكن في حالة اجهزة الكمبيوتر التي لا تستطيع التحديث الى الويندوز 10 او 11 بسبب مواصفاتها الضعيفة, فلا يوجد خيار اخر: الطريقة الوحيدة هي رفع ملفات OneDrive والوصول اليها وادارتها عبر الويب.


وفقًا لـ Statcounter, هناك 81.44٪ من المستخدمين لديهم الويندوز 10 مثبتًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم, ومع ذلك, لا تزال أنظمة التشغيل الويندوز 7 و الويندوز 8 و 8.1 تتمتع بحضور كبير بنسبة 13.56٪ و 1.07٪ و 3.17٪ على التوالي.


تعليقات