JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تم تأكيد التصميم الجديد المذهل لهاتف OnePlus 10 Pro

 

وان باس,هواتف Oneplus, onplus 10 pro
 تم تأكيد التصميم الجديد المذهل لهاتف OnePlus 10 Pro
 

ظلت شركة OnePlus في الظل مؤخرا لفترة من الوقت نظرا لميزانيتها القليلة الجديدة واجهزته الاقل اثارة للاهتمام, تتبنى الشركة استراتيجية لا يحبها غالبية المستخدمين الذين تابعوا عن كثب ولادة OnePlus, اليوم لدينا اخبار مهمة, حيث تم تسريب تصميم OnePlus 10 Pro المقبل وتاكيده بحالة مسربة, لا يزال من المبكر تاكيد جمع تفاصيل الميزات او السعر, ولكن من الممكن القثاء نظرة على الهاتف الذكي المستقبلي للشركة.


هناك العديد من العروض التي تم تسريبها بخصوص الهاتف وتؤكد الان التصميم النهائي, يراهن OnePlus 10 Pro على وحدة كاميرا ثلاثية كبيرة متصلة باحد الجانبين, شيء مشابه لما فعلته سامسونج مع غالاكسي S21.


ما تبقى من الجهاز بسيط للجهاز, الجزء الخلفي مصنوع من الزجاج والاطارات من المعدن, ستحتوي الواجهة الامامية على شاشة منحنية واطارات منخفضةوثقب في الشاشة يقع في زاوية واحدة.



يختلف تصميم الهاتف عن الاجيال السابقة, ويرجع ذالك اساسا الى وحدة الكاميرا الخلفية, يشبه باقي الهاتف تماما اجهزة OnePlus الاخرى وكذالك الاجهزة المنافسة المختلفة.


لم تعد OnePlus شركة رخيصة الثمن في هواتفها منذ فترة طويلة, يتم اطلاق اهم اجهزتها في السوق باسعار 900 و 1000 يورو/دولار, وهو الشيء الذي جعل الشركة تفقد بريقها شيئا فشيئا.



من المتوقع ان يتمتع OnePlus بسرعة شحن تبلغ 125 وات لبطارية 5000 مللي امبير في الساعة وبمعالج Snapdragonالجديد ز 12 جيجابايت من ذاكرة الوصوزل العشوائي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة