JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

صور رسمية تستعرض تصميم هاتف OPPO A95 قبل الإعلان الرسمي


oppo,اوبو,هاتف oppo a95,هاتف اوبو ايه 95,هااتف اوبو a95,مميزات هاتف oppo a95,هاتف اوبو,هاتف اوبو a95,هاتف oppo k9,مواصفات هاتف oppo a95,poco x3 pro هاتف,هااتف اوبو a74,هواتف,هاتف يخطف الانظار,مميزات هاتف oppo a94,مراجعة هاتف oppo a94,هواتف ذكية,هواتف أوبو,هواتف اوبو 2021
صور رسمية تستعرض تصميم هاتف OPPO A95 قبل الإعلان الرسمي
 

تستعد شركة Oppo لاطلاق اصدار 4G من هاتف Oppo A95 الاسواق الاسيوية قريبا, ولقد رصدت تسريبات مصورة ثلاثية الابعاد توضح التصميم الرسمي لهذا الاصدار.


جاءت التسريبات الجديدة حول هاتف Oppo A95 عبر موقع 91Mobiles, حيث استعرضتالصور الوان الهاتف الاسود والفضي, وتصميم “Reno Glow”من الجهة الخلفية, الا ان الصور لا تؤكد ما اذا كان التصميم الخلفي زجاجي او من البلاستيك.



وتؤكد الصور على تصميم مستطيل لوحدة الكاميرة الخلفية, والذي يتضمن اعدادات ثلاثية للكاميرة, ومستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل, كما تتضمن الاعدادات فلاش LED.


كما يظهر هاتف OPPO A95 بتصميم اكبر للاطار اسفل الشاشة, وتضم الشاشة ثقب للكاميرة الامامية في الجانب الايسر, بينما ياتي زر التشغيل في الجانب الايمن من اطار الهاتف, وياتي زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الايسر.



وتشير التسريبات الى ان Oppo تدعم هذا الاصدار برقاقة معالج كوالكوم, وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام, كما يدعم الذاكرة الافتراضية التي تضيف 5 جيجا بايت رام.


ايضا يضم هذا الاصدار بطارية بقدرة 5000 mAh, كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W, لذا نترقب الاعلان الرسمي عن الهاتف خلال الفترة القادمة.


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة