JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

صور مسربة حية لجهاز Oppo Pad قبل الإعلان المرتقب

 

تسريبات,جهاز شاومي mi pad5 احمد والي,قررت اترك الايباد بسبب هذا الجهاز الخرافي,oppo,oppo a54,oppo a53,support,oppo vs mi,oppo 2020,oppo x 2021,oppo rakha,oppo reno 6,oppo reno 5,oppo vs redmi,oppo a53 test,knee support,oppo new phone,oppo a53 review,apple ipad mini,oppo reno 6 pro 5g,xaomi pad 4 expok,oppo reno 6 review,pad,oppo a53 unboxing,oppo smartphones,ipad,oppo a53 screen test,oppo reno 6 pro review,xaiomi pad 5 po global,ipad 9
صور مسربة حية لجهاز Oppo Pad قبل الإعلان المرتقب

تستعد شركة Oppo قريبا لاطلاق اصدارها الاول من الاجهزة اللوحية Oppo Pad, ولقد رصد الجهاز بالفعل في صور حية, كما استعرضت تسريبات جديدة بعض تفاصيل مواصفات هذا الاصدار.


اكدت تسريبات نشرت في شهر نوفمبر الماضي على خطط Oppo للمنافسة هذا العام في سوق الاجهزة اللوحية واجهزة الحاسب بالاصدارات الاولى للشركة, واليوم تاتي او الصور الحية التي تؤكد على خطط الشركة.



لا تقدم الصور الحية الكثير من التفاصيل حول مواصفات جهاز Oppo اللوحي, الا ان الصور تؤكد على ان الجهاز اللوحي لا يتضمن ثقب او نتوء للكاميرة الامامية في الجانب الايمن من الشاشة, الا ان بعض التوقعات تشير الى ان الكاميرة ستكون في الجانب الاخر من اطار الجهاز.


ويظهر Oppo Pad في حافظة تحجب تفاصيل تصميم الجهاز اللوحي, الا ان بعض التسريبات استعرضت مواصفات الجهاز الذي يضم رقاقة معالج Snapdragon 870, وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام, وسعة تخزين 256 جيجا بايت.


كما ينطلق الجهاز اللوحي بنظام تشغيل Andriod 11 مع واجهة ColorOS 12, وتدعم شاشة الجهاز معدل تحديث 120Hz, كما يتميز بحجم شاشة 11 بدقة عرض 2560 في 1600 بيكسل.


الاسمبريد إلكترونيرسالة