JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أول الصور الحية لهاتف OPPO Reno7 Pro المرتقب

 

اوبو,تسريبات,مواصفات هاتف oppo reno 7 pro,هاتف,هاتف oppo reno 7 pro,هاتف reno7 pro,هاتف reno7 pro 5g,oppo reno7,هاتف oppo reno7 pro,هاتف oppo reno7 pro 5g,هاتف oppo reno7 pro plus,reno7 pro,هاتف reno 7 pro,هاتف reno 7,reno7,هواتف,oppo reno7 pro,هاتف reno 7 se,oppo reno7 pro plus,هاتف اوبو رينو,سعر هاتف oppo reno 7 pro,هاتف اوبو oppo reno 7 pro,هاتف reno 6 pro plus
أول الصور الحية لهاتف OPPO Reno7 Pro المرتقب
 

تعقد Oppo في وقت لاحق هذا الشهر مؤتمر لكشف النقاب عن سلسلة OPPO Reno7, واليوم تشكف التسريبات عن اول الصور الحية لهاتف Oppo Reno7 Pro.


تقدم Oppo قريبا سلسلة Reno7 التي تتضمن ثلاثة من الاصدارات تشمل الاصدار الرئيسي مع اصدار Reno7 Pro وايضا Reno7 SE.


ولقد رصدت صور مسربة حية لاصدار Pro, حيث يظهر الهاتف بتصميم نحيف للاطار السفلي للشاشة, كما تتضمن الشاشة ثقب في الجانب الايسر من الشاشة للكامرة الامامية.


كما يختلف Reno7 Pro عن اصدار Oppo السابق Reno6 Pro الذي جاء بشاشة منحنية في الجانبين, حيث يتميز الاصدار الجديد بتصميم مسطح للشاشة.


من جانب اخر لم توضح الصور الحية تفاصيل تصميم الهاتف من الجهة الخلفية, الا ان تقرير سابق من Digital Chat Station اشار الى ان هاتف Reno7 Pro ياتي بشاشة تدعم معدل تحديث 90Hz, ورقاقة معالج Snapdragon 778G.


ايضا من المتوقع ان ياتي الهاتف بمستشعر رئيسي للكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل, وقدرة بطارية 4500 mAh, كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 60W ويتميز بسماكة 7.6 مم, ووزن 185 جرام.


الاسمبريد إلكترونيرسالة