JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شركة Oppo تستعد لإطلاق أول هاتفين قابلين للطي لها


هاتف اوبو اكس 2021,هاتف اوبو القابل للمط,هاتف اوبو القابل للتمدد,هاتف قابل للطي,مواصفات هاتف اوبو اكس 2021,هاتف اوبو 2021,اوبو,اوبو اكس 2021,سعر هاتف اوبو اكس 2021,اوبو اكس,جالكسي القابل للطي,موبايل اوبو اكس 2021,اوبو x 2021,اسعار هواتف اوبو,قابل للطي,هاتف قابل للتمدد,القابل للطي,مواصفات اوبو x,شاشة قابلة للسحب اوبو,اوبو x,هاتف oppo x 2021,ارخص هاتف قابل للطي,افضل هاتف قابل للطي,مواصفات اوبو اكس,هاتف قابل للطي oppo x,هاتف قابل للسحب
 شركة Oppo تستعد لإطلاق أول هاتفين قابلين للطي لها
 

شركة اوبو على وشك الاعلان عن دخولها في قطاع الهاتف المحمول القابل للطي, وسوف تفعل ذالط بطرازين مختلفين: احدهما اكثر "تقليدي" والاخر اكثر ابتكارا.


تضمنت التسريبات من شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo صورا لاول هذه الهواتف التي تحمل الاسم الرمزي "Peacock", سيصدر هذا الجهاز الشهر المقبل, او اوائل عام 2022, وسيكون له تصميم مالوف للغاية.


اذا حكمنا من خلال الصور المسربة, فان اول هاتف Oppo القابل للطي سوف يسير على خطى Samsung Galaxy Z Fold و Huawei Mate X2, بتصميم يفتح ليكشف عن الشاشة الداخلية الكبيرة المرنة, وشاشة خارجية لاستخدام ابسط وظائف الهاتف المحمول, سيكون الاختلاف الكبير في الحجم: ستصل الشاشة الداخلية الى 8 بوصات, لذا ستكون اكبر حتى من Galaxy Z Fold 3 الذي اطلقته سامسونج هذا العام.



عند اغلاق الهاتف, يمكننا الاستمرار في استخدامه بفضل الشاشة الخارجية ذات الحواف المنحنية: هذا ايضا هو المكان الذي سنجد فيه كاميرات الجهاز, والتي تم تاكيد ان سياتي بمستشعر Sony الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل, سيكون مستشعر بصمات الاصابع على الجانب كالعادة, وسيعمل باحدث اصدار من طبقة اوبو 12 ColorOS المستندة على اندرويد 12, وفي الداخل, من المتوقع ان يعمل بمعالج Snapdragon 888.


لكن هذه ستكون البداية فقط, كما كشفت LetsGoDigital, تستعد Oppo ايضا لهاتف طي ثان لعام 2022, وهو نمودج متطور سيختلف في جانب اساسي: انه سيمتد الى الاسفل.


بشكل افتراضي, سيكون الهاتف المحمول عمليا مربعا وصغيرا جدا, مما سيسمح لنا بحمله في جيبنا دون ازعاج: الى حد ما Galaxy Z Flip 3, الفرق هو انه لن يفتح, لكن الشاشة ستمتد الى حجم الهاتف المحمول التقليدي, الاسم الرمزي لهذا الهاتف هو "Butterfly", وسيستخدم معالج كوالكوم القادم والمتطور Snapdragon 898.



في الوقت الحالي, لدينا فقط صور لبراءة الاختراع وصورة مفاهيمية لما سيبدو عليه الجهاز ؛ سيكون حجمه الصغير عند إغلاقه هو الأصل الرئيسي, وهو أمر نقدره عندما تهيمن الشاشات الكبيرة على السوق كثيرًا.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة