القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق PS Remote Play يدعم الآن PS5 DualSense على نظام Android 12

 

بلايستيشن 5,playstation5,remote play,ps4 remote play,ps remote play,ps5 remote play,ps4 remote play iphone,ps4 remote play android,ps4 remote play on pc,remote play ps5,remote play android,how to use ps5 remote play,playstation remote play,playstation 5 remote play,ps4 remote play cannot connect to ps4,remote play pc,تطبيق,remote play ps4,remote play on pc,remote play on ps5,ps4 remote play pc
تطبيق PS Remote Play يدعم الآن PS5 DualSense على نظام Android 12


اعلنت شركة سوني اليوم عن تحديث تطبيق PlayStation Remote Play الذي يدعم الان ذراع التحكم PS5 DualSense على نظام Andriod 12.


يدعم التحديث الجديد لتطبيق  PS Remote Play المستخدمين في استخدام ذراع التحكم PS5 DualSense على اجهزة الاندرويد بنظام تشغيل Andriod 12, والذي ياتي ببعض المميزات الاضافية للتحكم في الالعاب.


ويمكن للمستخدمين الان من خلال التحديث الجديد توصيل  DualSense لتشغيل العاب PlayStation 5 والتحكم فيها عن بعد من خلال اجهزة الاندرويد.



ولقد جلبت سوني الدعم لذراع التحكم DualSense على اجهزة iOS في بداية هذا العام, ايضا دفعت سوني ببعض الترقيات لمستخدمي DualShock 4 مع التطبيق, حيث تتضمن الان دعم touchpad, ومستشعر الحركة وايضا مؤشر البطارية.


أيضاً من المقرر أن تدعم المميزات الجديدة مستخدمي الأجهزة بنظام Android 12، إلا أن ذراع التحكم متوافقة مع الأجهزة المميزة بنظامي Android 10 وAndroid 11.

 

تعليقات