JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تطبيق TikTok يكشف عن خطوة غير مسبوقة

 

tiktok,tiktok tv,تيك توك
تطبيق TikTok يكشف عن خطوة غير مسبوقة

 

اشارت مصادر صحفية الى ان تطبيق الفيديو الصيني الشهير TikTok يعمل على توسيع وجوده على شاشات التلفزيون بطريقة رئيسية, بعد اطلاقه مبدئيا في امريكا الشمالية على منصة Fire TV من Amazon, اصبح TikTok TV متاحا اليوم على اجهزة التلفزيون الذكية من Samsung و LG - بالاضافة الى اجهزة Andriod TV, بما في ذالك Chromecast مع Google TV.


وقالت منصة TikTok في بيانها: "ياتي اكثر من مليار شخص الى TikTok للترفيه وتعلم شيء جديد وانشاء محتوى لا ينسى وغير ذالك الكثير, في وقت سابق من هذا الشهر, اطلقنا TikTok TV في الولايات المتحدة وكندا مع Amazon Fire TV كشريكنا الاول, واليوم نحن متحمسون لجلب تطبيق TikTok TV الى Google TV ™وغيرها من اجهزة Android TV ™ OS و LG Smart TVs *, وتلفزيونات سامسونج الذكية".

 


 

واضاف البيان: "نحن ناخذ TikTok الى الشاشة الكبيرة في غرفة المعيشة, ونقدم طريقة جديدة لتجربة متعة وابداع TikTok معا في المنزل, من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا, نجلب للناس القليل من الفرح, وتتيح تجربة الشاشة الكبيرة للعائلات والاصدقاء الاستمتاع بسهولة بTikTok معا".






وقالت الشركة الصينية ان تطبيق TikTok TV قد تم تصميمه لتوفير تجربة مشاهدة منزلية للتلفزيون, مما يسهل مشاهدة المحتوى من موجزات "For You" و"Follow" على الشاشة الكبيرة, يتضمن ذالك مقاطع الفيديو الاكثر اعجابا والمشاهدة عبر مجموعة كبيرة من القئات, من الالعاب والكوميديا الى الطعام والحيوانات, للبدء, يمكن للأشخاص تسجيل الدخول إلى تطبيق TikTok TV باستخدام حساباتهم الحالية. هناك أيضًا صفحة "اكتشف", والتي تتيح لك العثور على المزيد من المحتوى المفضل لديك والمبدعين والفئات على TikTok.


الاسمبريد إلكترونيرسالة