القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات تؤكد خطط شاومي لدعم Xiaomi 12 Ultra بترقية في ميزة التكبير البصري


شاومي,ميزة التكبير البصري,xiaomi mi 12 ultra,xiaomi 12,xiaomi mi 12 ultra trailer,xiaomi mi 11 ultra,xiaomi,xiaomi mi 12 ultra first look,xiaomi 12 ultra,xiaomi mi 12 ultra release date,xiaomi mi 12 ultra vs xiaomi mi 11 ultra,#xiaomi mi 12 ultra
تسريبات تؤكد خطط شاومي لدعم Xiaomi 12 Ultra بترقية في ميزة التكبير البصري
 

استعرضت احدث التسريبات بعض اللمحات الاولى لمميزات هاتف شاومي القادم Xiaomi 12 Ultra, حيث اشير الى ان شاومي تدعم هذا الاصدار بمستوى اعلى في تقنية التكبير, مع تقنية استشعار البصمة بالموجات الفوق صوتية.


بدات سلسلة Xiaomi 12 في جذب الاضواء في الاونة الاخيرة, واليوم ترتكز الاضواء على اعلى اصدار من السلسلة القادمة Xiaomi 12 Ultra.



ولقد نشرت التفاصيل الجديدة عبر صفحة (Panda is Bald) على منصة Weibo, حيث اكدت التسريبات على ترقية ميزة التكبير في Xiaomi 12 Ultra. 


كما اوضحت التسريبات ان الهاتف ياتي بكاميرة periscopeبحجم 1/1.5 وتدعم تكبير بصري حتى 5 مرات? وهي ترقية عن هاتف Mi 11 Ultra الذي يضم مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل ويضم عدسات periscope ويدعم تكبير بصري حتى 5 مرات بحجم 1/2.0.

ولقد اشارت تسريبات سابقة نشرت عبر Digital Chat Station ان هاتف Mi 11 Ultra لن ياتي بمستشعر  بدقة 200 ميجا بيكسل, على ان تدعم شاومي الهاتف بثلاثة من المستشعرات بدقة 50 ميجا بيكسل, وياتي احد المستشعرات بعدسات periscope ويدعم تكبير بصري حتى 5 مرات.


من جانب اخر ياتي الهاتف بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة بالموجات الفوق صوتية, لذا سيكون اصدار شاومي الاول المميز بهذه التقنية.

 

تعليقات