JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سوني تبدأ في إطلاق هاتف Xperia Pro-I للأسواق في 2 من ديسمبر

 

هاتف سوني,sony xperia pro-i,xperia pro-i,xperia,sony xperia pro,sony xperia pro i,xperia pro i,xperia pro,sony xperia pro-i review,sony xperia,xperia pro-i review,سعر sony xperia pro-i,هاتف sony xperia pro-i,sony xperia 1 iii,xperia pro-i camera,xperia pro 1,xperia pro-1,sony xperia pro-i unboxing,هاتف xperia pro-i,مواصفات xperia pro-i,sony xperia pro 5g,مواصفات sony xperia pro-i,xperia pro-i unboxing,جوال sony xperia pro-i,sony xperia pro review
سوني تبدأ في إطلاق هاتف Xperia Pro-I للأسواق في 2 من ديسمبر
 

اوضحت احدث التقارير الموعد المقرر لاطلاق هاتف سوني Xperia Pro-I للاسواق, حيث يتوفر الهاتف في اسواق اوروبا بدءا من 2 ديسمبر المقبل.


كانت شركة سوني قد قدمت هاتف Xperia Pro-I في حدث عقد خلال شهر اكتوبر الماضي دون ان توضح موعد لاطلاق الهاتف للاسواق, الا ان التفاصيل الجديدة اوضحت موعد توفر هذا الاصدار والاسواق التي ينطلق اليها في البداية.



وتؤكد التقارير على ان هاتف Xperia Pro-I ينطلق لاسواق فرنسا والمملكة المتحدة بدءا من 2 ديسمبر المقبل, بينما يتوفر الهاتف في سوق المانيا في 7 من ديسمبر, ومن ثم يتوفر في سوق الولايات المتحدة الامريكية في 10 من ديسمبر.


ولقد قدمت سوني هذا الاصدار بترقية خاصة في اعدادات الكاميرة, حيث تميز الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل وبفتحة عدسات متغيرة f/2.0-4.0 كما تدعم الكاميرة OIS, وياتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميجا بيكسل وعدسات telephoto لدعم التكبير البصري حتى مرتين وتدعم الكاميرة ايضا OIS.


كما يتميز المستشعر الثالث بدقة 12 ميجا بيكسل وزوايا عرض فائقة الاتساع ودعم لقطات macro, كما تاتي كاميرة السيلفي في الهاتف بدقة 8 ميجا بيكسل.



ايضا يتميز الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.5 انش, بدقة 1644 في 3840 بيكسل بجودة 4K ومعدل تحديث 120Hz.


ويعد الهاتف احد الاصدارات المميزة بمعالج كوالكوم السابق Snapdragon 888, كما ياتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 512 جيجا بايت, أيضاً يضم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh، وينطلق بنظام تشغيل Android 11.


الاسمبريد إلكترونيرسالة