القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث برامجك مفضلة بكل سهولة مع هذه الاداة في الويندوز 10 و 11 و 7

 

تحديث برامجك مفضلة بكل سهولة مع هذه الاداة في الويندوز 10 و 11 و 7
تحديث برامجك مفضلة بكل سهولة مع هذه الاداة في الويندوز 10 و 11 و 7

 

لسنوات عديدة كان لدة الويندوز 10 متجر تطبيقات, الحقيقة هي ان معظم البرامج والعديد من التطبيقات التي نستخدمها في يومنا هذا ببساطة ليس لديهم اصدار حديث للتحديث تلقائيا.


وبالتالي, فان تحديث هذا النوع من التطبيقات والبرامج يتضمن البحث في موقع الويب الذي يتم تنزيلها منه يدويا, او في حالة اخرى انتظار نفس التطبيق او البرنامج لاعلامنا باصدار جديد, لذالك ففي الويندوز على النحو, لا توجد طريقة للقيام بذاك دفعة واحدة وسريعة وسهلة, ما لم تستخدم شيئا مثل Patch My PC.


يعد Patch My PC اداة قديمة ولكنها جيدة, ,هي معروفة نسبيا بين مستخدمي الويندوز , لذا سنقوم بتجربتها على ويندوز 11 لمعرفة حالته الحالية, ولا يزال بسيطا وفعالا كما كان دائما.


كل ما يجب عليك فعله هو تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي فهو مجاني وكذالك محمول لا يحتاج للتثبيت



ستفتح معك نافذة الاداة حيث سترى قائمة بحميع البرامج المتاحة, اي تلك يمكنك تثبيتها او تحديثها اذا كنت قمت بالفعل بتثبيتها,يقوم Patch My PC تلقائيا باكتشاف ما قمت بتثبيته وفي احدث اصدار له, وما يتطلب التحديث.


اذا كان اي برنامج بحاجة الى التحديث, فسترى اللون الاحمر, واذا كان موجودا بالفعل في احدث اصدار, فسترى ذالك باللون الاخضر.



 يعد تحديث كل شيء بسيطا مثل النقر فوق Perform x Updates من قسم الخيارات يمكنك القيام باشياء مثل اللغة المفضلة للبرامج عند تنزيلها وتنشيط وضع يقوم فقط بتنزيل البرامج ولا يقوم بتثبيتها



إنها أداة بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام, ولا تكلف شيئًا ,ويمكن أن توفر لك الكثير من الوقت إذا كنت تستخدمها عدة مرات في الشهر على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك, وحتى أفضل إذا كنت تعمل مع أكثر من جهاز كمبيوتر واحد وعليك القيام بصيانة كل منهم باستمرار.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات