القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت تصدر حزمة ثيمات حديثة لعام 2022

 

ثيمات ,2022 theme pack,windows11
 مايكروسوفت تصدر حزمة ثيمات حديثة لعام 2022

 

هل مللت بالفعل من خلفيات Windows 11 الموجودة على جهازك؟, قد ترغب في معرفة ان Microsoft اصدرت حزمة سمات جديدة تماما.


تحتوي هذه الحزمة الاخيرة على اربع خلفيات عالية الجودة ستعجبك بالتاكيد,قم بتنزيلها الآن مجانًا من متجر Microsoft واستمتع بها.


اذا كنت تبحث عن اضافة المزيد من اللون والنكهة الى جهازك الذي يعمل بنظام Windows 11, فهذه هي فرصتك للقيام بذالك.


أصدرت Microsoft للتو حزمة سمات جديدة ستستمتع بها بالتأكيد, تسمى Pantone Color of the Year 2022, لكل من مستخدمي Windows 10 و Windows 11.


تحتوي حزمة خلفيات / سمات Windows الجديدة واللذيذة هذه على أربع خلفيات عالية الجودة ، وكلها مجانية.


تتوفر أربعة سمات جديدة لنظام التشغيل Windows 10/11 مجانًا


من الآمن أن نقول إننا قطعنا شوطًا طويلاً منذ إنشاء أول خلفية لنظام التشغيل Windows 11 على الإطلاق, عندما لم يكن نظام التشغيل الجديد أكثر من مجرد شائعة, وقد رأينا بالفعل الكثير من الاختلافات لتلك التي يمتلكها نظام التشغيل بالفعل, وقد صممها وعدّلها بعض المستخدمين الأكثر ذكاءً في التكنولوجيا والموهوبين هناك ومع ذلك, يمكنك الآن تنزيل حزمة سمات جديدة أخرى مجانًا من متجر Microsoft, إذا كنت ترغب في تبديل الأشياء قليلاً ولديك المزيد من الخيارات.

 


 إنه ليس كثيرًا ، ولكن الألوان المختارة لهذه الحزمة المحددة ستعجب بالتأكيد الجميع. وبمجرد تنزيل الحزمة, سيكون تجربة هذه السمات الجديدة أمرًا سهلاً حقًا, عليك فقط التبديل بينهما كما تفعل بانتظام, عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب وتحديد تخصيص, يمكنك الوصول إلى نفس القسم من خلال فتح قائمة الإعدادات والنقر فوق علامة التبويب التخصيص.

 


تعليقات