القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب براءة اختراع من سوني يكشف عن ابتكار رائع

 

اختراع,براءة,plastation,sony,سوني,xbox
 تسريب براءة اختراع من سوني يكشف عن ابتكار رائع


يبدو ان شركة سوني تبحث عن التوسع اكثر فاكثر في مجال العاب الفيديو الموجهة لمستخدمي الهواتف الذكية, وقد اصبحت الموضة الرائجة في السنوات الاخيرة بعد نمو هذا السوق, وقد زادت التكهنات بهذا الشان بعد تسريب اولى الصور الخاصة ببراءة اختراع من الشركة اليابانية.


فبحسب عدد من المواقع المختصة في مجال الالعاب الالكترونية, تصف براءة الاختراع الجديدة والمسربة نظاما لممارسة الالعاب على جهاز مقترن بقبضتي تحكم, وحدة التحكم, التي تشبه DualShock 4 من PS4 بدلا من DualSense الاحدثمن PS5, توصف بانها "جزء قبضة الجانب الايسر وجزء قبضة الجانب الايمن ممسك بيد المستخدم اليمنى واليسرى".


وفقا لما نقلته وسائل الاعلام عن براءة الاختراع الجديدة, تحذف الرسومات المضمنة للجهاز "جزء العمود الذي يمكن ان يميله المستخدم, ويكتشف اتجاه الاماله ومقدار الامالة لجزء العمود", اذا كان مثل هذا الجهاز يؤتي ثماره, فيمكن استخدامه بالاقتران مع هاتف ذكي لتشغيل العاب PlayStation عبر اللعب عن بعد او عبر السحابة, على غرار الطريقة التي يمكن بها حاليا استخدام قبضة تحكم الطرف الثالث للعب العاب Xbox المتدفقة.

وتعتبر وحدلت تحكم  PlayStation متوافقة بالفعل مع الاجهزة المحمولة عبر البلوثوت, وتقول المصادر ان براءة الاختراع الجديدة تصل وسط دفعة جديدة في الالعاب المحمولة من قبل صانع PlayStation.

 

اقرا ايضا:


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات