القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض الكلمات إذا بحثت عنها الآن في إنستغرام سيتم إغلاق التطبيق

 

instagram,انستغرام,محرك بحث انستغرام, كوفيد,كورونا,لقاح
بعض الكلمات إذا بحثت عنها الآن في إنستغرام سيتم إغلاق التطبيق
 

يعاني انستغرام من مشكلة غريبة حيث يغلق التطبيق تلقائيا عند اجراء عمليات بحث معينة عن المصطلحات المتعلقة بفيروس كورونا, على وجه التحديد, يتعطل التطبيق عند كتابة كلمات مثل "كوفيد" او "لقاحات" في محرك البحث, ولكن لماذا يحدث هذا؟


يظهر هذا الخطا من الشبكة الاجتماعية الشهيرة مباشرة عند كتابة المصطلحات المعنية, يوجد بالفعل العديد من المستخدمين الذين تاثرو بالفشل, بما في ذالك , فقد تم إغلاق التطبيق في كل منها دون أن أتمكن من فعل أي شيء لتجنبه. دعونا نرى ما يحدث على وجه التحديد على إنستغرام وأين هو الأصل المحتمل لهذا الخطأ.


يوجد بالفعل العديد من المستخدمين الذين شاركوا مشاكلهم على الشبكات الاجتماعية عند البحث على انستغرام عن مصطلحات مثل "لقاح" او "كوفيد" او "فيروس كورونا", احدهم هو "Shynnryu", الذي نشر على تويتر ان تطبيق انستغرام يغلق تلقائيا عند البحث عن هذه الانواع من الكلمات.


يمكنك ايضا محاولة التاكد من صحة ما قلناه لك, حاول فتح انستغرام, وادخل الى قسم الاستكشاف وانر على محرك البحث لادخال مصطلحات مثل "فيروس كورونا", في غمضة عين, سيتم اغلاق التطبيق, حتى تتمكن من رؤية كيف يحدث ذلك ، نترك لك مقطع فيديو  يبين ما يحدث :

 


للعثور على السبب المحتمل لفشل  إنستغرام هذا,كل ما عليك فعله هو تحليل الهواتف المحمولة التي يستخدمها المستخدمون الذين عانوا من هذا الخطأ, بما في ذلك نحن, بالضبط, النقطة الشائعة هي أن هواتف أندرويد هي تلك التي يُغلق فيها  إنستغرام تلقائيًا عند البحث عن الكلمات المتعلقة بـ COVID-19.


لذلك, يشير كل شيء إلى أنه خطأ في تطبيق   إنستغرام لنظام  أندرويد يمنعه من عرض الإشعار الذي يظهر عند إجراء بحث متعلق بفيروس كورونا.


ومع ذلك فإن الخطأ الذي عانى منه التطبيق يتسبب في إغلاقه على الفور بدلاً من إظهار  الإشعار, بينما يعمل فريق ،نستغرام  على حل هذا الخطأ ، فمن الأفضل عدم البحث المتعلق بـ COVID-19 ,مثل "اللقاح" أو "الفيروس التاجي", لأنك تعرف بالفعل معنى ذلك. 

 

تعليقات