القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تفرق ما بين الشاحن الأصلي والتقليد من سامسونج

 

الشاحن الاصلي والتقليد سامسونج,كيف تفرق بين الشاحن الأصلي والتقليد,الشاحن الاصلي والتقليد,الشاحن الاصلي سامسونج,سامسونج,فرق بين الشاحن سامسونج الأصلى والتقلي,كيف أعرف الشاحن الأصلي من التقليد,الفرق بين الشاحن الأصلي والتقليد في أجهزة السامسونج,شاحن سامسونج,كيفية معرفة الشواحن الأصلية من التقليد,الفرق بين الشاحن الأصلي والتقليد,فديو يفرق لك بين شواحن سامسونج الأصلي والتقليد,الفرق بين الشاحن الأصلي والتقليد في أجهزة السامسونغ
كيف تفرق ما بين الشاحن الأصلي والتقليد من سامسونج
 


اليك كيف تفرق بين الشاحن الاصلي والمقلد لكي لا تقع في فخ شراء شاحن مقلد فقد انتشرت شواحن المقلدة بشكل كبير اليكم هذه طريقة لتمييز بين شاحن الاصلي والمقلد.


عند تعطل شاحن الخاص بك فانت مضطر لشراء واحد جديد لكن يرتابك الخوف في الوقوع في فخ شاحن مقلد خاصة اصبحت شواحن المقلدة جد شبيهة بشاحن الاصلي مما سيجعلك لن تفرق بين شاحن الاصلي والمقلد ,وهذا له تاثير على بطارية هاتفك او ومن ثم الهاتف لان شاحن المقلد لا يحترم قواعد ذلك الهاتف وخاصة البطارية وعدة مشاكل أخرى مما تأدي إلى خفض عمر البطارية بسرعة وتضررها بسبب ذلك الشاحن المقلد بعد إحترام معايير المتبعة لذلك الهاتف.

 

كيف تفرق بين شاحن الاصلي والمقلد 

 

كابل اليو اس بي "USB"

 


بالنسبة الى طرف كابل الشحن يتصل بالهاتف, نلاحظ انه ياتي اطول بقليل في الشاحن المقلد عنه من الاصلي, حيث من خلال الطول لمنفذ USB نستطيع التفريق بين الشاحن الاصلي والتقليد, بالاضافة الى ان رمز المنفذ الاصلي مكتوبا بشكل اغمق من التقليد.


لون العلامة التجارية للشركة 

 


كتابة اسم الشركة في الشاحن المقلد تاتي عادة باللون يميل الاصفرار او رمادي المفتوح جدا, اما في الشاحن الاصلي فتاتي باللون الرمادي الداكن.

 

لا وجود للفواصل في الشاحن الاصلي 

ان الشاحن الاصلي لسامسونج لا يحتوي على اي فواصل بتاتا, على عكس الشواحن المقلدة التي توجد بها فوزاصل, وذالك دليل على رداءة الصننعة.


الفرق بين مقبسي الكهرباء

 


 

بالنسبة الى مقبس الكهرباء الخاص بشاحن سامسونج, من الملاحظ ان الاصبعين في الاصلي اللذان يدخلان في مقبس الكهرباء تملك تدرج, بين انه في الشاحن التقليد لا يوجد بها ذالك التدرج نهائيا, لاحظ الصورة اعلاه.

 


مدة الشحن 

 

فيما يتعلق في الواقع العملي للشاحن, سيلاحظ المستخدمين ان المقلد كيف انه يحتاج الى وقت طويل, والذي قد يستمر الى عدة ساعات لشحن الهاتف, في حين ان الشواحن الاصلية لا تحتاج الى وقت طويل عادة.

 

توضح الصورة الآتية الفرق ما بين رأس الشاحن، في الجهة العليا في الشاحن الأصلي والتقليد.




علامة الكابل USB 




بالنسبة الى العلامة المتواجدة على كابل USB للشاحن, تكون في الاصلي غير بارزة, بين انها في المقلد تكون ممسوحة, بالاضافة الى شكل العلامة, حيث انها لا تشبه العلامة المتواجدة في الشاحن الاصلي تماما.

 

أما بالنسبة إلى بلد الصنع, في الشواحن المقلدة نجد أن بلد الصنع هي الصين، أو أي بلدان ما عدا فيتنام، بالإضافة إلى أن كلمة سامسونج، حيث أن خط الكلمة في الشاحن المقلد يختلف تماماً عنه في الأصلي، أن هناك اختلاف كبير بين الخط في الشاحن الأصلي والتقليد. كما سيجد المستخدم علامة A+ في الشاحن المقلد, والتي تكون غير موجودة في الشواحن الأصلية.



يجب على المستخدم النظر إلى شعار السامسونج المتواجد على الشاحن، تكون الأحرف في الشاحن الاصلي متساوية تماماً، بين إنها في التقليد فيكون حرف A غالباً أكثر في السمك من الأحرف الأخرى، أي من خلال ذلك يستطيع المستخدم كيفية التمييز بين الاثنين من المقلد، والأصلي  منهم. 



يمتاز الشاحن الأصلي لسامسونج عادةً بوزن ثقيل، ويرجع ذلك إلى جودة الخامات المستخدمة في صنع الشاحن، بالإضافة إلى جودة البلاستيك المستخدمة في الصنع, بينما وزن شاحن نسخة مقلدة يكون أخف عادةً. 


تمت ملاحظة أن المستخدمين الذين يستعملون الشاحن المقلد لسامسونج، يعانون عادةً من ارتفاع حرارة الأجهزة, إلى حد كبير. في حين أن استخدام شاحن أصلي على العكس تماماً، حيث لا تؤدي إلى ارتفاع حرارة الجهاز.

 

اقرا ايضا:

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات