القائمة الرئيسية

الصفحات

ابل تستعد لإطلاق ساعة “Explorer” الذكية بمقاومة أعلى في 2022

 

ساعة  ابل,ساعة Explorer
ابل تستعد لإطلاق ساعة “Explorer” الذكية بمقاومة أعلى في 2022

 

اكد المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقريره الاخير على ان ابل في طريقها لاطلاق ساعة ذكية تتميز بتصميم اكثر مقاومة العام المقبل والتي تعرف ب”Explorer”.

 

كانت التسريبات قد اشارت خلال الفترة الماضية الى خطط ابل لاطلاق ساعة ذكية مميزة بتصميم قوي يدعم مقاومة الصدمات والظروف المناخية المختلفة, واليوم ياتي تقرير من المحلل “Ming-Chi Kuo ليؤكد على تطوير ابل لهذا الاصدار بالفعل.


ولقد اوضح المحلل “Kuo” في تقريره ان ابل تخطط لاطلاق الساعة الذكية المميزة بالتصميم الاقوى في سلسلة Wtach 8 العام المقبل, كما أشار أيضاً إلى أن ابل تخطط أيضاً لإطلاق إصدار SE في السلسلة القادمة.


ايضا من المقرر ان تعرف ساعة ابل المميزة بالتصميم الاكثر مقاومة بساعة ”Apple Watch Explorer Edition”, الا ان التسريبات لم توضح تفاصيل مواصفات هذا الاصدار بشكل دقيق.


ومن المتوقع أن تدعم ساعة ابل “Explorer” مقاومة الخدش, الصدمات, كما تستهدف دعم المستخدمين من الرياضيين في الأماكن المفتوحة.


يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى خطط ابل لدعم Watch Series 8 بميزة قياس حرارة الجسم، مع دعم المستخدمين بمعلومات بتفاصيل أكثر دقة في التطبيقات الخاصة باللياقة والصحة.

 

 

تعليقات