القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تخطط لإطلاق هواتف بنظام Harmony OS في الأسواق العالمية في 2022

 

harmony os,هواوي,نظام تشغيل هواتف هواوي,هواوي 2022
هواوي تخطط لإطلاق هواتف بنظام Harmony OS في الأسواق العالمية في 2022

 

اشار "Derek Yu" المدير التفيذي لشركة هواوي الى خطط الشركة لاطلاق Harmony OS للمستخدمين في السوق الاوروبي خلال عام 2022.


تستعد شركة هواوي لاطلاق اصدارات جديدة من الهواتف المميزة بنظام Hamony OS في الاسواق العالمية خلال عام 2022, حيث تتوسع الشركة بنظام التشغيل بدءا من الاسواق الاوروبية.


ايضا اوضح “Derek Yu” سبب اطلاق هواوي لهاتف Nova 9 للاسواق بنظام تشغيل Andriod 11 كبديل لنظام Harmony OS, حيث اكد على ان الشركة تبدا في اطلاق الاجهزة الجديدة بنظامها الخاص في 2022, كما اشار الى ان الشركة تستعد لاطلاق هاتف Mate جديد.


ولقد قدمت العملاق الصيني بالفعل جهاز MatePad Pro اللوحي في الاسواق العالمية بنظام تشغيل Harmony OS, الا ان هواوي تتوسع باطلاق النظام للهواتف الذكية للمرة الاولى في الاسواق العالمية خلال 2022.


كما تشير التوقعات الى ان هواوي تستعد للكشف خلال 2022 عن اجهزة Mate جديدة الى جانب الاصدارات الجديدة من الهواتف القابلة للطي.



يذكر أن التوقعات السابقة أشارت إلى أن هواوي تخطط لإطلاق سلسلة Mate 50 في الربع الثالث أو الرابع من 2021، إلا أن العملاق الصيني لم تكشف عن هذه الإصدارات حتى الآن، ولقد أكد المدير التنفيذي مؤخراً على خطط الشركة لإطلاق هذه الإصدارات في 2022.


أيضاً من المقرر أن تقدم هواوي إصدارها القادم من الهواتف القابلة للطي في MWC 2022، على أن يتم إطلاق هذا الإصدار للأسواق العالمية.

 

تعليقات