القائمة الرئيسية

الصفحات

صور حيه توضح تصميم هاتف موتورولا القادم Moto Edge X30

 

Moto Edge X30,هاتف موتورولا,motorola
صور حيه توضح تصميم هاتف موتورولا القادم Moto Edge X30
 

تستعد شركة موتورولا لاطلاق Moto Edge X30 td 9 في 9 ديسمبر, واليوم توضح احدث الصور الصور الحية المسؤبة تصميم هذا الاصدار.


ينطلق اصدار موتورولا الاول برقاقة كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 1 خلال ايام, حيث ياتي هاتف Moto Edge X30 باطارات نحيفة في محيط الشاشة وفقا للصور الحية التي رصدت اليوم.



ايضا تؤكد الصور الحية على ان هاتف Moto Edge X30 ياتي بثقب يتوسط الشاشة للكاميرة الامامية, كما اوضح مقطع فيديو نشر عبر حساب موتورولا الرسمي على منصة Weibo, ان الهاتف المرتقب يدعم معدا تحديث 144Hz, كما يدعم معايير HDR10 Plus, والوان تصل الى مليار لون.


من جانب اخر لم توضح موتورولا حجم الشاشة المميز لهاتف Moto Edge X30, الا ان التسريبات تشير الى ان الهاتف ياتي بحجم شاشة 6.67 انش, ومن المتوقع ايضا ان تتميز الشاشة بجودة عرض FullHD Plus.


ولقد اوضحت التسريبات المصورة السابقة تصميم الجهة الخلفية لهاتف Moto Edge X30, الذي ينطلق خارج السوق الصيني بعنوان Edge 30 Ultra.


ويدعم الهاتف إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل مع OIS، ويأتي المستشعر الثاني بزوايا عرض واسعة بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم عمق التصوير.


من المتوقع أيضاً أن يضم ثقب الشاشة كاميرة بدقة 60 ميجا بيكسل، والتي تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K، لذا نترقب الإعلان الرسمي في 9 من ديسمبر لمزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.


اقرا ايضا:

 

تعليقات