JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

صور تؤكد تصميم Moto Edge X30 بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة

 

Moto Edge X30,motorola,x30,موتورولا
صور تؤكد تصميم Moto Edge X30 بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة

 

 شارك “Chen Jin” الويم صور جديدة لهاتف الشركة المرتقب Moto Edge X30, والتي توضح دعم هذا الاصدار بتقنية الكاميرة اسفل.


تستعد علامة موتورولا التجارية لاطلاق اصدارها الجديد Moto Edge X30 قريبا في السوق الصيني, وهو احد الاصدارات المميزة بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1.



ايضا نشرت الشركة اعلان تشويقي على منصة Weibo تؤكد من خلاله على تقنية الكاميرة اسفل الشاشة في هاتفها المرتقب Moto Edge X30.


ولقد اوضح ”Chen Jin” ان الهاتف ياتي باصدار خاص يتضمن تقنية الكاميرة اسفل الشاشة, الا انه لم يوضح عدد الاصدارات المقدمة لهاتف Edge X30.


من جانب اخر اكدت التسريبات التي جاءت حتى الان على ان هاتف Edge X30 يضم مستشعر للكاميرة الامامية بدقة 60 ميجا بيكسل, الا ان هناك الكثير من التساؤلات حول كفاءة واداء الكاميرة المقدمة, بشكل خاص مع الاصدارات التي جاءت بهذه التقنية في الفترة السابقة والتي اكدت على ان تقنية الكاميرة اسفل الشاشة مازالت في مرحلة التطوير لتحسين الاداء.


يذكر ان التسريبات التي جاءت حتى الان اكدت على ان هاتف Moto Edge X30 ياتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1, كما يتميز بحجم شاشة 6.67 انش, وجودة عرض FullHD Plus, كما يدعم معدل تحديث 144Hz,ايضا يدعم الهاتف تقنية HDR10 Plus، وDCI-P3.


كما أوضح تقرير أخر أن الهاتف يأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh, ويأتي بتقنية الشحن السريع 68W, لذا نترقب الإعلان الرسمي في 9 من ديسمبر لمزيد من التفاصيل.


الاسمبريد إلكترونيرسالة