القائمة الرئيسية

الصفحات

OPPO تريد إحداث ثورة في التصوير الفوتوغرافي من خلال أول كاميرا قابلة للسحب في هاتفها الجديد

 

 

oppo,كاميرا قابلة للسحب,هواتف اوبو
 OPPO تريد إحداث ثورة في التصوير الفوتوغرافي من خلال أول كاميرا قابلة للسحب في هاتفها الجديد
 

تستعد OPPO ليوم Inno, وهو حدث تعرض فيه الشركة بعض التطورات التي حققتها في مجال الهواتف الذكية لعل ابرزها او كاميرا قابلة للسحب للشركة للهواتف الذكية.


شاركت الشركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صغيرا تظهر فيه فقط تشغيل هذه الكامسيرة للهواتف الذكية, ولكن دون تقديم تفاصيل محددة عن تشغيلها وتصميمها وبالطبع.. النتائج التي يمكن ان تحصل عليها.


ستعرف كل هذه التفاصيل في 14 ديسمبر خلال يوم Inno, وهو حدث كشفت فيه OPPO العام الماضي عن تقنيات ترتكز على الواقع المعزز والشحن السريع, ولكن ليس من الضروري ان تتوج جميعها بجهاز على المدى القصير.


في حالة الكاميرا القابلة للسحب, يمكن ان نرى في الفيديو انها تعمل بطريقة مماثلة لتكل الخاصة بالكاميرات الاحترافية, اي عندما تريد تطبيق نوع من التكبير/التصغير, فهي قادرة على التمديد او التراجع.


من التفاصيل المهمة الاخرى انه سيكون انه سيكون هناك على ما يبدو مستشعر اضافي يكتشف السقوط العرضي عند استخدام الكاميرا, وبهذه الطريقة يجب حماية الالية القابلة للسحب لانها ستعود الى حالتها الاصلية لتجنب اي ضرر يلحق باليتها.


OPPO هي في الواقع واحدة من الشركات التي تُظهر باستمرار تطوراتها التي تركز على صناعة الهواتف المحمولة, حيث أنها أثارت الصناعة لعدة أشهر من خلال تقنية الهاتف المتحرك المعروفة باسم OPPO X 2021.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات