القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra باللون البرونزي وبقلم S-Pen مدمج

 

samsung galaxy s22 ultra,galaxy s22 ultra,samsung galaxy s22,samsung galaxy note 22 ultra,samsung s22 ultra,galaxy note 22 ultra,samsung galaxy s22 ultra 5g,galaxy s22,samsung galaxy s22 ultra unboxing,samsung,s22 ultra,galaxy s22 ultra unboxing,galaxy s22 ultra price,samsung s22,samsung galaxy s22 note,samsung galaxy s22 plus,galaxy s22 ultra camera,galaxy s22 ultra 5g,note 22 ultra,samsung galaxy s22 ultra price,galaxy,samsung galaxy
 تسريب هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra  باللون البرونزي وبقلم S-Pen مدمج

 

عندما اعتقدنا اننا ريانا كل شيء عن  Samsung Galaxy S22 Ultra, وصل اشهر المتسربين التكنولوجيين ليعرضوا لنا اول صورة رسمية لهاتف سامسونغ الرائد الجديد.


بفضل الصورة التي شاركتها  Evleaks, من الممكن رؤية Galaxy S22 Ultra كما لم نراها من قبل : بلون برونزي جديد وبقلم S-Pen مدمج.


تجعلنا الخطوط المستقيمة لتصميم الهاتف وحقيقة دمج قلم S Pen مباشرة في هيكله نعتقد اننا نتعامل مع خلفية لجهاز Galaxy Note20 Ultra, وليس Galaxy S21 Ultra.



سياتي هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra بالوان مختلفة, وتحديدا باللون الاخضر والذهبي الوردي والاسود والابيض, مما يتيح للمستخدمين امكانية الاختيار وفقا لاذواقهم, وهو امر ايجابي دائما, واكثر من ذالك مع مراعاة السعر الذي تكلفه.

 



من الصور, يمكن ملاحظة ان الكاميرات لا تبرز كثيرا من الجزء الخلفي من الهاتف, ربما لان هيكلها لن يكون رقيقا تماما, من اجل استيعاب بطارية ذات سعة كبيرة.


في الوقت الحالي, لم تكشف شركة سامسونغ عن الموعد الذي تخطط فيه لإطلاق الجيل الجديد من سلسلة Galaxy S22, ولكن كل شيء يشير إلى أن ذلك سيحدث في وقت ما في فبراير. عندما يصلون إلى السوق, سيتعين على Galaxy S22s مواجهة ومنافسة هواتف مثل Xiaomi 12 Pro و OnePlus 10 Pro.

 

 

تعليقات