JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

حاسوب Tab 11 اللوحي الجديد يحيل اللاب توب على التقاعد مبكّرا

 

حاسوب tab 11, السعر والمواصفات, الاجهزة اللوحية
حاسوب Tab 11 اللوحي الجديد يحيل اللاب توب على التقاعد مبكّرا
 

اعلنت الشركة الصينية بلاك فيو  BlackView عن اطلاق الحاسوب اللوحي او جهاز التابلت الجديد الذي اختارت لم كاسم Tab 11, والذي يمكنك استخدامه كجهاز بديلا لجهاز اللاب توب, وذالك عن طريق استعمال ما يعرف بحافظة لوحة المفاتيح, وفي هذه المراجعة للجهاز نتعرف اكثر على تاب Tab 11.


اولا نبدا بالشكل والاطار الخارجي, فجهاز الحاسوب اللوحي الجديد Tab 11 ياتي بجسم مصنوع من سبيكة الاليمينوم وبسمك 8.1 ملم, ولا يزيد وزنه عن 460 جراما, وواحدة من ابرز نقاط قوة هذا الجهاز وجميع اجهزة شركة BlackView هي البطارية القوية التي تميز جميع اجهزة هذه الشركة, وهذا الجهاز ليس استثناء لهذه القاعدة, فهو بدوره ياتي ببطارية قوية تصل سعتها الى 6580 مللي امبير ساعة, ويمكن ان تستمر في العمل لفترة زمنية تصل حتى 5.5 ساعة اثناء تشغيل فيديو على الجهاز بشكل متواصل دون الحاجة الى اعادة الشحن.



اما فيما يخص مواصفات هذا الحاسوب اللوحي الجديد فياتي بشاشة بحجم 10.36 بوصة, وتعمل بدقة وضوح 2K بمقاسات (1200x2000) بيكسل, اما فيما يخص المعالج فهذا الجهاز يعمل بمعالج Unisoc T618, الذي يجمع في طياته ما بيننوعين اثنين من الانوية, بحيث نجد نواة A75 بسرعة 2 جيجاهرتز, وستة انوية اخرى من نوع A55 بسرعة تصل الى 1.8 جيجاهرتز, متفوقا بذالك على معالجات اخرى مشهورة مثل كوالكوم  Qualcomm 660, ومعالج ميديا تك MediaTek P70.



ناتي الان الى ذاكرة الوصول العشوائي او ما يعرف اختصار بالرام, فنجد ان سعة الرام في هذا الجهاز هي 8 جيجابايت, اما عن ذاكرة الداخلية الداخلية للجهاز فنجد 128 جيجابايت, قابلة للتوسيع او الزيادة في حال استخدام بطاقة الذاكرة الخارجية او ما يعرف اختصار ايضا بmicroSD.


أمّا بخصوص الكاميرا. فهذا الجهاز تاب 11 يتوفّر في الكاميرا الرئيسية على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل. وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.


وفيما يخص نظام التشغيل فالحاسوب اللوحي الجديد TAB 11 يعمل بنظام التشغيل Doke OS_P 2.0، والذي يستند بدوره في عمله نظام جوجل الجديد أندرويد 11.


هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ تاب TAB11 يدعم شرحتين إثنتين للإتصال مع مجموعة كبيرة من التقنيات الجديدة مثل تقنية Glonass وتقنية Beidou ووحدة GNSS. بالإضافة إلى تقنية تحديد المواقع GPS وتقنيتي شبكة الواي فاي وكذا ال LTE.


والجدير بالذكر أيضا أنّ شركة بلاك فيو قد حدّدت موعد طرح الحاسوب اللوحي الجديد تاب TAB 11 في الأسواق العالمية للشراء من طرف العموم بداية من السادس 6 كانون أول/ديسمبر الحالي.


بعد قراءة كل هذا ، لا شكّ أن البعض قد يشعر بالفعل بالحماس لخوض تجربة عملية مع Tab 11. ولكن قبل إتخاذ القرار بالشراء من عدمه، يجب أن تتساءل عن مقدار تكلفة هذا الجهاز أو عن السعر. والمفاجأة هو أنّه يمكنك الحصول على Tab 11 الآن بسعر 169.99 دولارًا فقط. بتخفيض إضافي بقيمة 20 دولارًا من خلال إستخدام الكوبون التالي: Tab 11. فسارع للإستفاذة من هذا العرض المحدود من خلال هذا الرابط.



اقرا ايضا:

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة