القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة غريبة في هواتف آيفون 13 وشركة آبل عاجزة عن إيجاد الحل

 

مشكلة غريبة في هواتف آيفون 13 وشركة آبل عاجزة عن إيجاد الحل
مشكلة غريبة في هواتف آيفون 13 وشركة آبل عاجزة عن إيجاد الحل
 


ابلغ العديد من المستخدمين عن مشكلة شاشة وردية عشوائية عند استخدام ايفون 13, مما يجعل من المستحيل استخدام الهاتف دون اعادة تشغيله, في منتدى مناقشة ابل, نشر احد المستخدمين في اكتوبر ان شاشة iPhone 13 Pro الخاصة به قد تحولت الى اللون الوردي وبدات في حدوث خلل عشوائي.


 اثناء استبدال جهاز ايفون الخاص به في متجر ابل, بدا ايضا العديد من المستخدمين الاخرين في الابلاغ عن هذه المشكلة خلال الاسابيع والاشهر القليلة التالية.


بينما تمكن بعض العملاء من استبدال و الحصول على  آيفون 13 جديد ، لم يحالف الحظ الآخرون لأن شركة  آبل قالت إنه كان مجرد خطا برمجي. من خلال قراءة التقارير, لا يمكن العثور على نمط لسبب حدوث ذلك. كتب أحد المستخدمين في ديسمبر:


"واجهت نفس المشكلة في التقاط صورة  حيث تجمدت الشاشة وتحولت إلى اللون الوردي ثم أعيد تشغيلها. اتصلت بدعم  ابل ، واجروا التشخيصات وقالوا إنه ليس هناك ما هو خطا, لذلك سأحتفظ به حتى يحدث الخلل مرة أخرى أو يحدث باستمرار. إذا كان الأمر كذلك, فسأعيده لأنني استلمته أول من أمس".


مع كل هذه التقارير, قدمت ابل بيانا في شبكة Weibo الاجتماعية في نهاية هذا الاسبوع, وذالك لان معظم الحالات تاتي من الصين, قالت الشركة:


"لم نلاحظ اي مشكلات متعلقة بالهاردوير لان هذه الحالة [الشاشة الوردية] تحدث عندما يكون النظام مقفلا".



وفقا للمنشور, تنصح ابل المستخدمين بنسخ بياناتهم احتياطيا وتثبيت اخر تحديث متاح لاستبعاد عدم التوافق بين اصدار التطبيق واصدار  iOS.


اعتبارا من الان, لم ياتي تحديث iOS 15.3 لاصلاح اخطاء الشاشة الوردية,انه ايضا محير الى حد ما لان بعض هذه التقارير ظهرت لاول مرة عندما تم اصدار ايفون 13 في الاصل.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات