القائمة الرئيسية

الصفحات

9 فبراير التاريخ الذي سيتم تقديم فيه غالاكسي S22 .. وهذا كل ما نعرفه عن الهاتف

 

 

غالاكسي S22,samsung,سامسونغ,Galaxy Unpacked,
 9 فبراير التاريخ الذي سيتم تقديم فيه غالاكسي S22 .. وهذا كل ما نعرفه عن الهاتف


الحدث الاكثر توقعا من سامسونغ له تاريخ بالفعل ولا يمكننا الانتظار اكثر لرؤية غالاكسي S22 الجديد, سيكون Galaxy Unpacked حدثا مباشرا وسيتم بثه في 9 فبيراير في الساعة 9 صباحا على موقع سامسونغ.

 

زادت الشائعات والتسريبات حول اجهزة السلسة S الجديدة مع اقتراب الاطلاق الكبير واصبح التاريخ رسميا اخيرا, بهذا, تعلن سامسونغ الاعلان عن موعد Galaxy Unpacked.

 

ماذا يمكن ان نرى مع غالاكسي  S22 ؟


لقد عودتنا الشركة على حقيقة انه في كل عرض يتم الكشف عن ثلاثة اجهزة تتكيف مع انواع مختلفة من المستخدمين, من المتوقع ان يتم تقديم Galaxy S22 و S22 Plus و S22 Ultra. طراز Ultra هو الذي تم الحديث عنه كثيرا وهو الذي احدث ضجة كبيرة منذ ذاك الحين, مع مستوى ادائه وتضمينه قلم S Pen, يعتقد انه سيكون الوريث الروحي لGalaxy Note.


اقوى الاجهزة الثلاثة يمكن ان تقدم كالعادة اكبر شاشة بحجم 6.81  بوصة, لقد قيل ان جهاز غالاكسي S22 يمكن ان يحتوي على شاشة اصغر قليلا من غالاكسي الاخرى بحجم 6.01 بوصة ويمكن ان يشتمل S22 Plus على شاشة بحجم 6.55 بوصة.


وفقا لشرمة سامسونغ, سيحتوي هاتفها الذكي الجديد على وضع ليلي محسن ويضمن ان تكون الصور ومقاطع الفيديو هي الافضل والاكثر سطوعا.


اللغز الكبير الذي يحيط بGalaxy S22 Ultra هو ما اذا كان هذا سيكون الجيل الاول الذي يتضمن فتحة لتخزين S Pen, لانه على الرغم من ان Galaxy S21 Ultra السابق كان متوافقا بالفعل مع هذا الملحق,لم تكن هناك طريقة لتخزينه داخل الجهاز كما يحدث مع عائلة Note.


 

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات